أخبار عاجلة

مؤسسة المشكاة تعتزم توزيع أضاحي العيد على 2000 أسرة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        298    كلمة

مؤسسة المشكاة تعتزم توزيع أضاحي العيد على 2000 أسرة بالحديدة

مشاريع المشكاة للأضحية

الحديدة نيوز/ خاص

تعكف مؤسسة المشكاة الخيرية بمحافظة الحديدة هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة لمشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام: 1434هـ / 2013م في إطار مشاريعها الخيرية السنوية..
وسيستهدف المشروع توزيع(300) أضحية هذا العام على الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل والأسرالمتعففة بالمحافظة ويأتي المشروع ضمن ما تقدمه المؤسسة من تكافل اجتماعي لأبناء المنطقة …

قبل الذباحة  (15)

وأوضح رئيس المؤسسة الشيخ / إبراهيم رامي – بأن المؤسسة تعتزم هذه الأيام تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام والتي بلغ عددها ( 300 ) اضحية بتكلفة إجمالية تقدر بنحو (7.000.000) سبعة ملايين ريال والتي سيستفيد منها أكثر من (   2000  ) أسرة في عموم مديريات المحافظة.

مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم .

ودعى رئيس مؤسسة المشكاة رجال المال والأعمال ورجال الخير للمساهمة في دعم مشروع توزيع الاضاحي لما له من أثر فاعل في التخفيف من وطأة البؤس التي يعاني منه كثير من الأسر والأفراد ولرسم البهجة على شفاة الكثيرين من كافة شرائح المجتمع في مثل هذا الأيام الفاضلة ( أيام العشر من ذي الحجة ).

وفي السياق ذاته واغتناما لعشر ذي الحجة  تنفذ مؤسسة المشكاة الخيرية عدة مشاريع أخرى منها : مشروع السلة الغذائية للأسر الفقيرة ، وتوزيع كسوة العيد ، وإفطار يوم عرفة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *