آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات تشيد بقرار وزير الداخلية منع تعاطي القات أثناء العمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 23, 2014 | لا توجد مشاركة

مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات  تشيد بقرار وزير الداخلية  منع تعاطي القات أثناء العمل

1 38877 300x224 مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات  تشيد بقرار وزير الداخلية  منع تعاطي القات أثناء العمل

الحديدة نيوز / خاص

تشيد مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات بالتوجيهات التي أصدرتها وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب لقوات الامن الخاصة ورؤساء المصالح ومدراء الشرطة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية، بمنع تعاطي القات من قبل منتسبيهم أثناء أداء الواجب وفي مواقع الخدمة.

وبحسب مركز الإعلام الأمني التابع للداخلية,فقد حثت التوجيهات أيضاً القيادات الشرطية والأمنية على التعقيب الدائم والمستمر للتأكد من التزام منتسبيهم بالتوجيهات,وأكدت أن قيادة وزارة الداخلية ستضع الآليات المناسبة لتقييم التنفيذ من قبل القيادات الأمنية والشرطية وستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمقصرين .

وتعتبر مؤسسة النجاة هذا التوجه من قبل وزير الداخلية خطوة ايجابية تحسب له ومؤشر مطمئن على إمكانية تحويل هذه التوجيهات إلى واقع وأن لا تظل مجرد كلام نظري لا أثر له في الجانب العملي.

وترى المؤسسة أن حظر تعاطي القات على منتسبي وزارة الداخلية خطوة في الاتجاه الصحيح لاسيما وأن رجال الأمن والشرطة أكثر احتكاكا بالمواطنين وهو ما يجعلهم قدوة للظهور بالمظهر اللائق الذي يجعل رجل الأمن مهابا محترما.

وتدعو المؤسسة بقية الوزراء والمسئولين إلى الاقتداء بوزير الداخلية واتخاذ خطوات مماثلة تحد من تعاطي القات في المرافق الحكومية عقب انتهاء الدوام.

وتذّكر المؤسسة أن منع تعاطي القات في المرافق الحكومية جزء من حملاتها المستمرة الهادفة لتحقيق هذا المطلب وتعتبر تطبيقه في الداخلية نجاحاً لجهودها وتأكيداً على أن رسالتها وصلت إلى إحدى الجهات المستهدفة.

صادر عن مؤسسة النجاة لمكافحة القات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك