آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

 

0032 300x200 مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي

وزعت مؤسسة الندى للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة يوم أمس الواح الطاقة الشمسية لعدد من المدارس وذلك ضمن مشاريعها التي تنفذها المؤسسة..

وأوضح الأخ هاشم الشرعبي المدير التنفيذي لمؤسسة الندى للتنمية الإنسانية بالحديدة بأن المؤسسة وزعت أمس عددا من ألواح ” الطاقة الشمسية على عدد من مدارس الحديدة لتجاوز الصعوبات التي يواجهها القطاع التربوي جراء العدوان والحصار والتي تعيق من انطلاق العام الدراسي الجديد ..
وأشار الشرعبي إلى أن المؤسسة وزعت أمس عدداً من الألواح الشمسية على مدرسة عثمان بن عفان ومدرسة محمد محمود الزبيري ومدرسة الشهيد العلفي لافتاً إلى أن المؤسسة تعتزم توزيع نحو 50 من الواح الطاقة الشمسية في عدد من المدارس بمديريات ” الميناء – الحالي – الحوك ” ..
داعياً رجال الخير ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في دعم المشروع وتضافر الجهود مع جهود منظمات المجتمع المدني من اجل إنجاح سير العملية التعليمية تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد . ” صحيفة الثورة ”

11158 300x200 مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك