آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مؤسسة الورود توزع مساعدات غذائية للنازحين والفقراء بذمار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2016 | لا توجد مشاركة

الورودد مؤسسة الورود توزع مساعدات غذائية للنازحين والفقراء بذمار

الحديدة نيوز-ذمار- 

دشنت مؤسسة الورود الإنسانية الخيرية اليوم بذمار البرنامج الخيري السنوي الرمضاني الذي يستهدف أكثر من 500 أسرة من النازحين والفقراء والمحتاجين والأيتام.

يشمل البرنامج توزيع سلات غذائية للنازحين والفقراء والمحتاجين وكذا توزيع كسوة العيد بدعم من فاعلي الخير.

وأوضح رئيس المؤسسة الشيخ علي عبدالله الجبري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤسسة نفذت أنشطة خيرية في عدد من المحافظات لتخفيف معاناة النازحين والفقراء والمحتاجين.

وبين أن المؤسسة تسعى من خلال برامجها الخيرية إلى تخفيف معاناة الأسر التي أجبرتها ظروف العدوان ترك منازلها والنزوح إلى محافظات ومناطق أخرى .. منوها بجهود فاعلي الخير الذين دعموا ويقدموا دعم للمؤسسة في تنفيذ أنشطتها الإنسانية والخيرية.

الورودددد مؤسسة الورود توزع مساعدات غذائية للنازحين والفقراء بذمار

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك