آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مؤسسة بادر تقيم الطاولة المستديرة لمناقشة أنشطة شبكة توافق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

12319452 981317288576570 1738658415 n 300x132 مؤسسة بادر تقيم الطاولة المستديرة لمناقشة أنشطة شبكة توافق

مؤسسة بادر تقيم الطاولة المستديرة لمناقشة أنشطة شبكة توافق

الحديدة نيوز / خاص 

اقامت مؤسسة بادر للتنمية صباح أمس الأول الطاولة المستديرة الخاصة بمناقشة أنشطة شبكة توافق مخرج مشروع تمكين المرأة اليمنية سياسيًا .

وفي الفعالية التي اقيمت في قاعة وزارة التخطيط والتعاون الدولي أكد وكيل وزارة التخطيط لقطاع التخطيط والبرامج الدكتور عبدالله الشاطر على أهمية دور المرأة كشريك أساسي في عملية التنمية في المجتمعات.
ونوقشت في الطاولة العديد من الأنشطة الداعمة لتمكين المرأة اليمنية من المشاركة في العملية السياسية.
حضر اللقاء كلًا من الدكتورة نور با عباد عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد مستشار مشروع تمكين المرأة وقيادات في وزارة التخطيط وقيادات من المجتمع المدني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك