آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مؤسسة بنات الحديدة تدرب موظفات القطاع العام والخاص لمناصرة مطالب النساء في وثيقة الحوار الوطني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

 

DSC 6609 300x200 مؤسسة بنات الحديدة تدرب موظفات القطاع العام والخاص لمناصرة مطالب النساء في وثيقة الحوار الوطني

مؤسسة بنات الحديدة تدرب موظفات القطاع العام والخاص لمناصرة مطالب النساء في وثيقة الحوار الوطني
الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
أقيمت يوم أمس الاحد بمحافظة الحديدة حلقة نقاشية لدعم ومناصرة قضايا المرأة في وثيقة الحوار والتي أستهدفت موظفات القطاع العام والخاص نظمتها مؤسسة بنات الحديدة ضمن مشروع دعم مخرجات الحوار الوطني والمرحلة الانتقالية.
وأستعرضت الحلقة النقاشية بمشاركة 30 مشاركاً ومشاركة من موظفات القطاع العام والخاص المواد الدستورية الخاصة بقضايا النساء بناء على مخرجات الحوار الوطني وآليات دعم قضايا المرأة.
وأوضحت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة بنات الحديدة حنان بامشموس بأن الهدف من الحلقة النقاشية استعراض نصوص المواد الدستورية الخاصة بقضايا النساء بناء على مخرجات الحوار الوطني التي أنبثقت عنها فرق الحقوق والحريات والتنمية المستدامة والحكم الرشيد المشاركة في الحوار والتعرف على آليات تطبيقها والمعوقات والتحديات التي تواجهها ..

وشددت بامشموس على ضرورة أن تعطى المرأة حقها دستورياً وقانونياً وتعزيز مشاركتها سياسياً واجتماعياً وثقافياً وصحياً الى جانب أخيها الرجل ..
وأكدت بأن هناك العديد من الحلقات النقاشية سيتم إقامتها مطلع سبتمبر القادم وتستهدف ربات البيوت وعدد من المهتمات..

DSC 6615 300x200 مؤسسة بنات الحديدة تدرب موظفات القطاع العام والخاص لمناصرة مطالب النساء في وثيقة الحوار الوطني

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك