أخبار عاجلة

مؤسسة بنات الحديدة تدشن فعاليات مسابقة الرسم الأبداعية للموهوبين

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

 

مؤسسة بنات الحديدة تدشن فعاليات مسابقة الرسم الأبداعية للموهوبين

1-7

الحديدة نيوز – غمدان أبوعلي
دشنت مؤسسة بنات الحديدة بالتعاون مع الحملة الدولية للمرأة مكون ألواني الحديدة وبالشراكة مع منظمة سراج يوم أمس فعاليات مسابقة الرسم الأبداعية للموهوبين والموهبات في مجال الرسم والتي تقام ضمن حملة الواني لدعم مشاركة وتمكين المرأة في جميع المجالات .

وأوضحت الأخت / داليا قاسم فارع رئيس مؤسسة بنات الحديدة ومنسقة المشروع في الحديدة بأن المسابقة متاحة لجميع المشاركين الموهوبين في مجال الرسم .

وأشارت داليا الى أن المؤسسة وبالتعاون مع الحملة الدولية للمرأة مكون ألواني الحديدة وبالشراكة مع منظمة سراج حرصت على أقامة مثل هذة الفعالية الجادة من أجل أكتشاف مواهب وأبداعات ورسومات الشباب في محافظة الحديدة وتشجيعهم على التميز وصقل مواهبهم .

مشيرة الى أن المسابقة ترتكز على أن يقوم الرسام برسم أحدى اللوحات والتي تحاكي أو تعبر عن دور المرأة سياسياً قديماً أو حديثاً والذي نهدف من خلاله إلى النهوض بالدور القيادي للمرأة من خلال استخدام تقنيات مبتكرة خلاقة وإشراك الشباب والأصوات الجديدة والعمل على خلق السياسات الداعمة وتحفيز التغيير في اليمن بما في شأنه تمكين المرأة في جميع المجالات وتعني مكون ألواني” الى القدرة على تلوين مستقبلنا و الى أهمية التنوع من أجل قيادة التغيير وجعل قضية تمكين المرأة في صدارة القضايا .

ودعت الشباب الموهوبين بالرسم الى سرعة تسليم رسوماتهم المتعلقة بدور المرأة سياسياً قديماً أو حديثاً الى مقر مؤسسة بنات الحديدة قبل تاريخ 20 اكتوبر 2013 م حتى تتاح لهم الفرصة للفوز بالجوائز القيمة المعدة لذلك .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *