مؤسسة بنات الحديدة تقيم ورشة توعوية لتشجيع الأطفال للعودة الى المدارس بمديرية الدريهمي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

unnamed

مؤسسة بنات الحديدة تقيم ورشة توعوية لتشجيع الأطفال للعودة الى المدارس بمديرية الدريهمي بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

دشنت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية وبدعم من منظمة اليونيسيف يوم أمس بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة الورشة التعريفية للقادة المجتمعيين ضمن مشروع الاتصال من اجل التنمية تحت شعار ” حمايتهم غايتنا ” .

وهدفت الورشة الى تعريف المشاركين من المجالس المحلية وخطباء المساجد وقادة المجتمع بكيفية توعية المجتمع بالدفع بأبنائهم الى المدارس والتوعية بمخاطر الالغام وحماية الاطفال من القصف والحفاظ على النظافة الشخصية .. 

وفي إفتتاح الورشة القى الأخ / بشير القدسي مدير مديرية الدريهمي كلمةً أشار فيها الى أهمية الفعالية في توعية المجتمع بمهارات التعامل مع الالغام والمواد المتفجره والقذائف التي لم تنفجر ومخلفات الحروب وكيفة تجنبها والتخلص منها بأسلوب صحيح وسليم عبر التواصل مع الجهات ذات العلاقه والحفاظ على النظافة الشخصية والدفع بالأبناء للمدارس

وأكد القدسي على ضرورة تكاتف الجهود في نقل الرسائل الصحية والسلوكيات السليمة للمجتمع وتسهيل عمل المؤسسة للعمل يداً بيد لخدمة المديرية .

من جانب أخر أوضحت الاستاذة داليا قاسم فارع رئيس مؤسسة بنات الحديدة الى أن الورشة هدفت إلى رفع الوعي لدى قادة المجتمع في مديرية الدريهمي حول كيفية الوقاية من الأمراض المعدية والمحافظة على النظافة الشخصية والدفع بالابناء الى المدارس والتوعية بمخاطر الألغام وكيفية التعامل معها ..

الجدير بالذكر ان المشروع يستهدف مديريتي الدريهمي وحيس حيث يقوم المشروع على تغير السلوك لضمان الاستدامه في التوعيه ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *