آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مؤسسة بنات الحديدة تنفذ مشروع الكاميراء صوت الشباب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 18, 2015 | مشاركة واحدة

033 300x200 مؤسسة بنات الحديدة تنفذ مشروع الكاميراء صوت الشباب

مؤسسة بنات الحديدة تنفذ مشروع الكاميراء صوت الشباب 

الحديدة نيوز / خاص

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات البرنامج التدريبي ” صناعة الأفلام الوثائقية – النوع الأجتماعي – مناهج البحث العلمي ” والتي تقيمها مؤسسة بنات الحديدة التنموية الأجتماعية بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالتعاون مع أوكسفام نوفب ضمن مشروع الكاميراء صوت الشباب ” تعرف عليها “ ..
ويتلقى 25 شاب وشابة على مدى 3 أشهر دورات مكثفة حول مفهوم النوع الأجتماعي ومهارات كيفية إنتاج الأفلام الوثائقية والتي تعكس الحقائق وتحللها من الأبحاث التي أجريت في المحافظات التي يستهدفها المشروع وتشجيعهم على إيجاد منافذ خلاقة ومنتجة للتعبيرعن الذات.
وأوضحت لـ ” الحديدة نيوز ” الأخت داليا قاسم فارع رئيسة مؤسسة بنات الحديدة بأن المشروع يسعى الى تمكين الشباب و منحهم المهارات في استخدام الكاميرا وتقنيات إنتاج أفلام الوثائقية ورفع الوعي من خلال جلسات عرض الأفلام والتعرف على مفهوم النوع الاجتماعي ” الجندر” والقيادة ..

مشيرةً ً الى أن المؤسسة حرصت على تنمية مهارات طلاب الفنون الجميلة والاعلاميين والمستهدفين من الشباب في إعداد الافلام الوثائقية والتصوير، ليتمكنوا من مناقشة القضايا الحالية واقتراح حلول لها من خلال وجهة نظرهم الشبابية.

الجدير ذكرة بأن البرنامج يستهدف الشباب اليمني في صنعاء والحديدة لتطوير مشاريع أفلام تستكشف قيادة المرأة في حل النزاعات و صنع السلام .  

2139 300x200 مؤسسة بنات الحديدة تنفذ مشروع الكاميراء صوت الشباب

التعليقات المطروحة: (1)
  1. عبدالله عسلان قال:

    ايش هي الكاميراء ..





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك