آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مؤسسة سما التنموية وبساط الخير تدشنان مشروع توزيع المواد الإيوائيه للنازحين بمحافظة إب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 25, 2015 | لا توجد مشاركة

 

383 300x168 مؤسسة سما التنموية وبساط الخير تدشنان مشروع توزيع المواد الإيوائيه للنازحين بمحافظة إب

مؤسسة سما التنموية وبساط الخير تدشنان مشروع توزيع المواد الإيوائيه للنازحين بمحافظة إب

الحديدة نيوز / إب / ياسر الجابري

دشنت مؤسسة سما التنموية بالشراكة مع مؤسسة بساط الخير التنموية الخيرية مشروع توزيع المواد الإيوائيه للنازحين في محافظة إب.

وفي حفل التدشين الذي أقيم صباح اليوم الجمعة في مدرسة ابن عباس بمدينة يريم أكد مدير عام مديرية يريم عبدالملك البشاري أهمية تنفيذ هذا المشروع الذي يأتي في ظل الحرب والصراع الذي تشهده اليمن والتي تضرر منها ملايين الأسر في مختلف المحافظات.

داعيا إلى المزيد من العطاء من قبل كافة المنظمات للأخوة النازحين والمحتاجين من أبناء محافظة اب عموما ومديرية يريم خصوصا.

مشيدا بالدور الكبير الذي لعبته مؤسسة بساط الخير خلال الأحداث الجارية التي مرت بها اليمن، متمنيا أن تسلك جميع المنظمات الخيرية حذوا بساط الخير التي تقدم الخدمات لجميع المحتاجين دون تفريق حد وصفه. مدير عام مؤسسة بساط الخير نبيل فتاحي من جهته أكد أن هذا المشروع ايوائي ويستهدف نحو 3800 أسرة نازحه في محافظة إب، و28675 فرد في 11 مديرية بالمحافظة بتمويل من مفوضية الأمم المتحدة للاجئين.

منوها إلى أن هذا المشروع يأتي في وقت استثنائي، إذ أصبح حوالي 21 مليون يمني بحاجة للغذاء ومليون ونصف بحاجة للايواء. حضر فعاليات التدشين محمد حميد العمري مدير عام مكتب التربية بمديرية يريم وعدد من مشائخ ووجهاء مديرية يريم وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

3315 300x168 مؤسسة سما التنموية وبساط الخير تدشنان مشروع توزيع المواد الإيوائيه للنازحين بمحافظة إب

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك