آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مؤسسة صلة التنموية تدشن مشروع أغاثة المتضررين من المياة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 15, 2015 | لا توجد مشاركة

11147 300x200 مؤسسة صلة التنموية تدشن مشروع أغاثة المتضررين من المياة بالحديدة

مؤسسة صلة التنموية تدشن مشروع أغاثة المتضررين من المياة بالحديدة
الحديدة نيوز/ خاص

دشنت أمس مؤسسة صلة التنموية ( مشروع سقــيا المــاء ) في مدينة الحديدة ضمن مشروع أغاثة المتضررين في اليمن جراء الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا ..
وأوضح الأخ / أحمد هادي هيج المدير التنفيذي لمؤسسة صلة التنموية بإن هذا المشروع والذي من المقرر ان يستهدف عدداً اكبر من مديريات محافظة الحديدة المنكوبة التي هي بحاجة ماسة الى مياه الشرب ..
وأشار الهيج الى أنة سيتم توزيع نحو 50 وايت مياة بسعة 5000 الف لتر وستسفيد منة العديد من الأسر التي تعرضت لضرر كبير جراء الازمة الراهنة في البلاد وعلى الأسر الغير مقتدرة.
مؤكداً بأن المشروع سيستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك للتخفيف من معاناة أبناء محافظة الحديدة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .

4442 300x200 مؤسسة صلة التنموية تدشن مشروع أغاثة المتضررين من المياة بالحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك