مؤسسة طيبة تختتم برنامج المعلم المحترف الثامن بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

c4110339-cf0c-4929-a098-7d84a1b51b0c

مؤسسة طيبة تختتم برنامج المعلم المحترف الثامن بالحديدة 

الحديدة نيوز / خاص 

أختتمت أمس بمحافظة الحديدة فعاليات برنامج المعلم المحترف الثامن الذي نفذته مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من قبل مؤسسة العون للتنمية وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة خلال الفترة من 5 إبريل الى 11 مايو الجاري.

وهدف البرنامج إلى الارتقاء بقدرات المعلمين والمعلمات في الجوانب المهنية وإكساب التربويين من المدرسين والموجهين ومدراء المدارس بعدد من المفاهيم المتعلقة بالقدرات الذاتية للثقة بالنفس والتواصل وتعزيز الذات ، وكذا إطلاعهم على الدور المناط بالمعلم وفق الوسائل التعليمية الحديثة .

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل نائب مدير مكتب التربية والتعليم عبد الماجد الشميري والمهندس ماجد الحاج مدير مكتب مؤسسة طيبة للتنمية وأنور الحكيمي رئيس شعبة التدريب والتأهيل, أشارت جميعها إلى أهمية هذا البرنامج الذي جاء من أجل تحقيق أهداف التنمية التعليمية والمساهمة في إعداد وتأهيل معلمي محافظة الحديدة الذين بجهودهم وعطائهم يرسمون لوحة الأمل المشرق ويبنون المستقبل الزاهر.

واشادت الكلمات بجهود مؤسسة طيبة لتبنيها لمثل هذة البرامج التعليمية خاصة في حقل التربية والتعليم والتي تشكل حجر الزاوية في أي تنمية حقيقية.
عقب ذلك تكريم المشاركين وكذا المساهمين في انجاح البرنامج بالشهادات التقديرية .

afb8bfba-199e-4e58-a14e-da6f73093351

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *