آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مؤسسة طيبة تختتم حملة لمكافحة حمى الضنك بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2016 | لا توجد مشاركة

طيبببب مؤسسة طيبة تختتم حملة لمكافحة حمى الضنك بالحديدة

الحديدة نيوز- الحديدة

كرمت اليوم مؤسسة طيبة للتنمية السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومدراء مديريات الحالي و الحوك والميناء وعمال الرش الضبابي وذلك في حفل اقيم بمناسبة اختتام حملة طيبة لمكافحة حمى الضنك.

وفي الحفل القيت كلمات من قبل وكيل محافظة الحديدة الاستاذ علي قشر ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور وليد العماد ومدير عام مؤسسة طيبة نجيب غازي اشارت جميعها الى اهمية هذه الحملة التي جاءت في التوقيت المناسب للقضاء على البعوض الناقل للحميات وتقليل نسبة المصابين بحمى الضنك.

وأشادت الكلمات بالجهود التي بذلت والتنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومؤسسة طيبة من اجل نجاح الحملة وخدمة المجتمع في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.

كما استعرض مدير مكتب المؤسسة بالحديدة انشطة المكتب خلال العام المنصرم في مجالي الصحة والتعليم واغاثة النازحين.

حضر الحفل مدير الوحدة التنفيذية للنازحين جابر الرازحي ومدراء مكاتب الصحة بمديريات المدينة وعدد من مدراء العموم والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من المسؤلين.

التعليقات المطروحة: (0)

التعليقات مغلقة حالياً.

اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك