آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مؤسسة وقف الواقفين العالمية تدشن مشاريعها الرمضانية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 9, 2015 | لا توجد مشاركة

وقف مؤسسة وقف الواقفين العالمية تدشن مشاريعها الرمضانية في اليمن

الحديدة نيوز- سبانت
دشنت مؤسسة وقف الواقفين العالمية مشاريعها الرمضانية في اليمن بتوزيع ١٢٠٠ سلة غذائية وكسوة العيد في محافظات الحديدة وحجة والمحويت .

وأوضح مدير مكتب المؤسسة في اليمن انس الحماطي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم خلال الايام القليلة القادمة تدشين المعرض المجاني الثالث لملابس العيد في محافظة الحديدة حيث سيستفيد من هذا المشروع اكثر من 3 آلاف شخص.

ولفت إلى أ ن هذه المشاريع تمثل المرحلة الثانية من مشاريع المؤسسة في اليمن خلال هذا العام حيث تم في شهر فبراير الماضي توزيع ٣٥٠ طن من المواد الغذائية في محافظة عدن استفاد منها سبعة آلاف اسرة.

وأشار إلى أن المؤسسة تتطلع الى تأمين طرق آمنة لإيصال المزيد من المساعدات الى جميع المناطق وخصوصا عدن والضالع وأبين وتعز وفتح ميناء عدن لاستقبال المساعدات الانسانية وتجنب التعرض لتلك المساعدات .

يشار إلى ان مؤسسة وقف الواقفين العالمية هي اكبر مؤسسة إغاثة إنسانية في جنوب أفريقيا والقارة الافريقية معا ولقد قامت المؤسسة بتوزيع أكثر من مليون طن من المساعدات المتنوعة في أكثر من 35 بلدا في مختلف أنحاء العالم وقد دشنت اعمالها في اليمن العام ٢٠١٢م.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك