أخبار عاجلة

مؤسسة وقف الواقفين العالمية تدشن مشاريعها الرمضانية في اليمن

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

وقف

الحديدة نيوز- سبانت
دشنت مؤسسة وقف الواقفين العالمية مشاريعها الرمضانية في اليمن بتوزيع ١٢٠٠ سلة غذائية وكسوة العيد في محافظات الحديدة وحجة والمحويت .

وأوضح مدير مكتب المؤسسة في اليمن انس الحماطي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم خلال الايام القليلة القادمة تدشين المعرض المجاني الثالث لملابس العيد في محافظة الحديدة حيث سيستفيد من هذا المشروع اكثر من 3 آلاف شخص.

ولفت إلى أ ن هذه المشاريع تمثل المرحلة الثانية من مشاريع المؤسسة في اليمن خلال هذا العام حيث تم في شهر فبراير الماضي توزيع ٣٥٠ طن من المواد الغذائية في محافظة عدن استفاد منها سبعة آلاف اسرة.

وأشار إلى أن المؤسسة تتطلع الى تأمين طرق آمنة لإيصال المزيد من المساعدات الى جميع المناطق وخصوصا عدن والضالع وأبين وتعز وفتح ميناء عدن لاستقبال المساعدات الانسانية وتجنب التعرض لتلك المساعدات .

يشار إلى ان مؤسسة وقف الواقفين العالمية هي اكبر مؤسسة إغاثة إنسانية في جنوب أفريقيا والقارة الافريقية معا ولقد قامت المؤسسة بتوزيع أكثر من مليون طن من المساعدات المتنوعة في أكثر من 35 بلدا في مختلف أنحاء العالم وقد دشنت اعمالها في اليمن العام ٢٠١٢م.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *