آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 10, 2014 | لا توجد مشاركة

الملكك ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

ماذا طلب امير قطر من الملك السعودي؟

الحديدة نيوز- متابعات
اكد امير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني للملك السعودي عبدالله العزيز، إن بلاده لا تمارس سياسة المحاور، معتبرا ان غزة أصبحت قبلة الجميع وتحولت الى برميل بارود سينفجر وتصيب شظاياه الجميع.

وافاد موقع “الميادين” امس السبت ان تميم قال إنه نقل للملك السعودي حقيقة ما يجري في غزة خوفا من حرف المسار وليوضح أن قطر لا تمارس سياسة المحاور.

وأوضح انه لا قيمة لقطر بلا انتمائها لمجلس التعاون أو عروبتها وان الطرفين يكملان بعضهما.

واضاف تميم متوجها بكلامه للملك عبدالله: “إن قطر جاهزة للسير وراءك وبإشارتك للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني”.

واعتبر انه امام ضخامة هول الجرائم وحرب الإبادة التي تجري في غزة لا داعي أن تتمسك مصر في مبادرة لا تلبي الحد الأدنى من تطلعات ومطالب الفلسطينيين خصوصا أن الكيان الاسرائيلي هو الذي بحاجة إلى وقف إطلاق النار.

واعرب تميم عن خوفه على تأثير ما يحدث في غزة على المنطقة، قائلا “اصبحت غزة قبلة الجميع وأصبحت كل المشاعر نحو غزة وتحولت غزة الى برميل بارود سينفجر قريبا وتصيب شظاياه الجميع وبالإمكان التحرك قبل فوات الأوان”.

كما اعتبر أمير قطر أن الوضع يتطلب سياسة حكيمة لا تنقذ الشعب الفلسطيني فحسب بل تنقذ المنطقة بأسرها من مخاطر قادمة، داعيا الى الوقوف خلق المقاومة ومطالبها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك