آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 361 مالم تقله الحكومة عن هجـومالعرضي

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن اختفاء 8 سيارات وعربات عسكرية بعد الهجوم على مجمع وزارة الدفاع اليمنية، وأنه تم الإبلاغ عن سرقتها من داخل المجمع، فيما لم يتطرق إليها التقرير الرسمي الحكومي.

وقالت يومية “الأولى” عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان السيارات هي: عربة عسكرية، و3 سيارات نوع هايلوكس، وسيارة كورولا، وسيارة تاكسي، وسيارة سنتافي.

وأوضح مصدر عسكري للصحيفة ان الحريق الذي اندلع في وزارة الدفاع لحظة تمركز المسلحين في مباني الدائرة المالية كان يستهدف إحراق أموال نقدية كانت في المكان.

وعلمت الصحيفة من مصدر عسكري آخر وقوع 3 حرائق ليل الخميس والجمعة الماضية في المقار، وأن آخر حريق كان عند الساعة الـ2 من صباح الجمعة.

من جانبه قال السكرتير الصحفي للرئيس عبدربه منصور هادي ان الهجوم الذي وقع على وزارة الدفاع اليمنية كان يستهدف الرئيس شخصيا، مضيفا “الهجوم كان يستهدف الرئيس شخصيا، وأحد أحفاده جرت تصفيته في الهجوم، إلى

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك