آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 361 مالم تقله الحكومة عن هجـومالعرضي

مالم تقله الحكومة عن هجـوم”العرضي”

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن اختفاء 8 سيارات وعربات عسكرية بعد الهجوم على مجمع وزارة الدفاع اليمنية، وأنه تم الإبلاغ عن سرقتها من داخل المجمع، فيما لم يتطرق إليها التقرير الرسمي الحكومي.

وقالت يومية “الأولى” عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان السيارات هي: عربة عسكرية، و3 سيارات نوع هايلوكس، وسيارة كورولا، وسيارة تاكسي، وسيارة سنتافي.

وأوضح مصدر عسكري للصحيفة ان الحريق الذي اندلع في وزارة الدفاع لحظة تمركز المسلحين في مباني الدائرة المالية كان يستهدف إحراق أموال نقدية كانت في المكان.

وعلمت الصحيفة من مصدر عسكري آخر وقوع 3 حرائق ليل الخميس والجمعة الماضية في المقار، وأن آخر حريق كان عند الساعة الـ2 من صباح الجمعة.

من جانبه قال السكرتير الصحفي للرئيس عبدربه منصور هادي ان الهجوم الذي وقع على وزارة الدفاع اليمنية كان يستهدف الرئيس شخصيا، مضيفا “الهجوم كان يستهدف الرئيس شخصيا، وأحد أحفاده جرت تصفيته في الهجوم، إلى

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك