آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

مانشستر يونايتد ينفي تمديد عقد روني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 16, 2014 | لا توجد مشاركة

روني مانشستر يونايتد ينفي تمديد عقد روني

مانشستر يونايتد ينفي تمديد عقد روني

لندن – د ب أ

نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ما تردد اليوم بشأن توصله لاتفاق بتمديد عقد مهاجمه الإنجليزي الدولي واين روني حتى 2018 .

وقال المتحدث عن النادي، في تصريحات لقناة “سكاي” الرياضية، “ليس هناك أي اتفاق، ولهذا لم نعلن شيئا”.

وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية، اليوم الأحد، أن روني مدد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة أربعة أعوام ونصف العام ليستمر في صفوف الفريق حتى 2018 .

ووصفت الصحيفة العقد الجديد للاعب بأنه الأغلى في الدوري الإنجليزي حيث يحصل اللاعب بمقتضاه على 70 مليون جنيه استرليني (117 مليون دولار) .

ولم يؤكد النادي هذه المعلومات في البداية، ولكنه نفى بعد هذا أن يكون اتفق مع روني على تمديد العقد .

وأشارت الصحيفة إلى أن روني سيحصل على شارة قائد الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل رحيل الصربي نيمانيا فيديتش قائد الفريق عن صفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك