آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مبادرات شبابية تدعوا الى المصالحة ونشر السلام في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 18, 2015 | لا توجد مشاركة

IMG 1814 1024x682 300x199 مبادرات شبابية تدعوا الى المصالحة ونشر السلام في الحديدة

مبادرات شبابية تدعوا الى المصالحة ونشر السلام في الحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
نظم منتدى رواد الأمل الشبابي بالشراكة مع فريق parties world  بكلية الأداب بجامعة الحديدة النشاط الثقافي التوعوي لنشر السلام والذي أقيم بالتزامن مع البازار الخيري للدفعة 11 قسم رياض الاطفال .

ويسعى المنتدى بحسب بلاغ تلقى موقع ” الحديدة نيوز “  إلى نشر قيم الثقافة السامية التي تعزز بناء نسيج المجتمع اليمني ونبذ العنف والإبتعاد عن المكايدات الحزبية والمناطقية والمذهبية الضيقة والدعوة للسلام .

وألقى عميد كلية الأداب الدكتور أنور الزبيري كلمة بالمناسبة عبر فيها عن شكره على الجهود المستمرة التي يبذلها شباب المنتدى من خلال نشر الأفكار الثقافية التي تعزز المفاهيم الصحيحة في المجتمع .

داعياً الشباب الى المساهمة في بناء السلام ورفض العنف والترويج لثقافة التسامح والحوار داخل المجتمع، و نشر مفاهيم التعايش والمحبة ..

من جانبة أكد رئيس المنتدى صديق الغفران أن سعي الشباب الى نشر يأتي في الوقت الذي لاتزال فية الاطراف السياسية تتصارع من أجل البقاء وهي فرصة لتذكير المتحاورين من فرقاء السياسة بأهمية ثقافة السلام التي ترتكز على الحب ونشر الألفه ومنه يستطيع الأفراد بناء الأوطان

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك