مبادرة انماء تختتم مسابقه الافلام القصيره وتكرم المبرزين الصحيين بمديرية الحالي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

10508471_510039705795315_830294779_n

مبادرة انماء تختتم مسابقه الافلام القصيره وتكرم المبرزين الصحيين بمديرية الحالي بالحديدة 

الحديدة نيوز/ تقرير / كمال الشاوش – محمد البعداني
أقامت مبادرة إنماء للتمنيه الثقافيه والمجتمعيه بالحديده مساء امس الاحد التاسع من رمضان المهرجان الختامي لمسابقة الافلام القصيرة وتكريم المبرزين من العاملين الصحيين في مديرية الحالي وذلك بالتنسيق مع مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية وبدعم من منظمة رعاية الاطفال – ضمن مشروع من المحلية الى العالمية (ضمن نشاط عمل المبادرات الشبابية) ..

10410804_709752042429833_2337555118166443026_n

المهرجان الذي أقيم بالتعاون مع شبكة فنانون من اجل الطفولة وبالاشتراك مع منتدي الحديدة للطفولة والشباب تخلله عدداً من الفقرات الفنية والمسرحية وتم عرض الأفلام التي تخصصت بقضايا الطفولة وتقديمها على لجنة التحكيم حيث حل في المركز الاول فيلم (موضوع في غاية الأهمية) والمركز الثاني (صرخة وحيد) فيما حل فلم (أبناء وأمهات) ثالثا. ..

وقال الأستاذ عبدالله الحرازي رئيس مبادرة إنماء إن ذلك التكريم يأتي في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية في مناصرة قضايا الطفل وضرورة الاهتمام به كرافد بشري مستقبلي يستفيد المجتمع منها ..

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الفيلم الحائز على المركز الاول وتكريم العاملين الصحيين المبرزين في مديرية الحالي ؛ حضرالمهرجان كلا من مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالحديدة أ.محمد الحيواني و مسئول الاتصال والمناصرة بمنظمة رعاية الاطفال أ.علي الاشول والأستاذ عبد الله الحرازي رئيس مبادرة انماء للتنميه والدكتور حمدي البناء رئيس القناة التعليمية عميد كلية الفنون الجميلة سابقاً رئيس لجنة التحكيم و الاستاذ عبد السلام العنابي مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل منسق الشبكة اليمنية لحماية الطفولة عضو لجنة التحكيم للأفلام القصيرة وعدد من الشخصيات الفنية والممثلين بالمحافظه ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *