آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مبادرة ”تعايشنا حياة” تكرم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2016 | لا توجد مشاركة

الاهدل مبادرة تعايشنا حياة تكرم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالحديدة

الحديدة – سبأ:

كرمت مبادرة ” تعايشنا حياة” بمحافظة الحديدة اليوم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة عبدالإله الأهدل والعمال المبرزين بالصندوق في ختام مشروع صناع التعايش ضمن برنامج المواطنة الفاعلة.

وأوضح منسق المشروع محمد الطيار لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج الذي نفذته المبادرة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة وصندوق النظافة هدف لتعزيز مفاهيم المواطنة الفاعلة بدون تمييز وتأكيد قيم التعايش.

وأشار إلى جهود عمال النظافة في تحسين البيئة وجعلها خالية من الأمراض وكذا تفاعل المدير التنفيذ للصندوق في إنجاح البرنامج.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك