آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

مبادرة ”تعايشنا حياة” تكرم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2016 | لا توجد مشاركة

الاهدل مبادرة تعايشنا حياة تكرم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالحديدة

الحديدة – سبأ:

كرمت مبادرة ” تعايشنا حياة” بمحافظة الحديدة اليوم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة عبدالإله الأهدل والعمال المبرزين بالصندوق في ختام مشروع صناع التعايش ضمن برنامج المواطنة الفاعلة.

وأوضح منسق المشروع محمد الطيار لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج الذي نفذته المبادرة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة وصندوق النظافة هدف لتعزيز مفاهيم المواطنة الفاعلة بدون تمييز وتأكيد قيم التعايش.

وأشار إلى جهود عمال النظافة في تحسين البيئة وجعلها خالية من الأمراض وكذا تفاعل المدير التنفيذ للصندوق في إنجاح البرنامج.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك