آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

مجلس الامن2 مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً
نيويورك – سبأ :

عقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الليلة الماضية، اجتماعاً طارئاً لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية التجريبي للصاروخ البالستي من غواصة.

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أدان إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ وقال إن ” بيونغ يانغ تتجاهل دعوات المجتمع الدولي لتغيير موقفها”.. معبراً عن قلقه البالغ في هذا الخصوص.

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع الطارئ جاء بناء على مطالبة الولايات المتحدة واليابان بعقده، ويجري بشكل مغلق في مقر الأمم المتحدة وفقا لمسئولين في الأمم المتحدة.

وكانت كوريا الشمالية قد نجحت في إطلاقها للصاروخ البالستي من غواصة في غضون الساعة 5:30 فجر يوم الأربعاء (بالتوقيت الكوري) في البحر الشرقي.

ويبدو أن الصاروخ طار نحو 500 كلم تجاه اليابان، في أطول مسافة لمثله من الصواريخ الكورية الشمالية وتم إطلاقه بزاوية قائمة، حيث أنه في حال إطلاقه بزاوية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك