آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

مجلس الامن2 مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً
نيويورك – سبأ :

عقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الليلة الماضية، اجتماعاً طارئاً لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية التجريبي للصاروخ البالستي من غواصة.

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أدان إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ وقال إن ” بيونغ يانغ تتجاهل دعوات المجتمع الدولي لتغيير موقفها”.. معبراً عن قلقه البالغ في هذا الخصوص.

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع الطارئ جاء بناء على مطالبة الولايات المتحدة واليابان بعقده، ويجري بشكل مغلق في مقر الأمم المتحدة وفقا لمسئولين في الأمم المتحدة.

وكانت كوريا الشمالية قد نجحت في إطلاقها للصاروخ البالستي من غواصة في غضون الساعة 5:30 فجر يوم الأربعاء (بالتوقيت الكوري) في البحر الشرقي.

ويبدو أن الصاروخ طار نحو 500 كلم تجاه اليابان، في أطول مسافة لمثله من الصواريخ الكورية الشمالية وتم إطلاقه بزاوية قائمة، حيث أنه في حال إطلاقه بزاوية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك