آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

مجلس الامن2 مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً
نيويورك – سبأ :

عقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الليلة الماضية، اجتماعاً طارئاً لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية التجريبي للصاروخ البالستي من غواصة.

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أدان إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ وقال إن ” بيونغ يانغ تتجاهل دعوات المجتمع الدولي لتغيير موقفها”.. معبراً عن قلقه البالغ في هذا الخصوص.

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع الطارئ جاء بناء على مطالبة الولايات المتحدة واليابان بعقده، ويجري بشكل مغلق في مقر الأمم المتحدة وفقا لمسئولين في الأمم المتحدة.

وكانت كوريا الشمالية قد نجحت في إطلاقها للصاروخ البالستي من غواصة في غضون الساعة 5:30 فجر يوم الأربعاء (بالتوقيت الكوري) في البحر الشرقي.

ويبدو أن الصاروخ طار نحو 500 كلم تجاه اليابان، في أطول مسافة لمثله من الصواريخ الكورية الشمالية وتم إطلاقه بزاوية قائمة، حيث أنه في حال إطلاقه بزاوية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك