آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 30, 2016 | لا توجد مشاركة

12923224 1204203256264364 1454909089768346816 n 300x198 محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

الحديدة ينوز / خاص 

كرمت قيادة محافظة الحديدة والإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة عددا من الضباط وصف ضباط وجنود الشرطة ومنتسبي اللجان الشعبية المبرزين في ادائهم وواجبهم الامني بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.
وفي التكريم اشاد القائم باعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي بالجهود الامنية التي يبذلها افراد الشرطة من منتسبي الوحدات الامنية واللجان الشعبية في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

وأكد القوزي أن الأبطال من رجال الامن الذين يسهرون من اجل حماية المواطنين هم الاجدر بالتكريم والتقدير وذلك ككلمة حق تجاه الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم.
وفي التكريم الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري والقائم باعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد الدور البطولي لأفراد الامن الذين يقدمون ارواحهم في سبيل امن واستقرار الوطن.

واشاد المؤيد بالتضحية والفداء التي يقوم بها هؤلاء الابطال من منتسبي الامن واللجان الشعبية لحفظ السكينة العامة في المحافظة في ظل محاولات العدوان لزعزعة أمن الوطن عبر خلاياه وأدواته لتحقيق أهدافه البغيضة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قادة الوحدات الامنية المبرزة والضباط وصف الضباط واللجان الشعبية وعقال الحارات الذين كان لهم دور في حفظ الامن بالمحافظة ومديرياتها.

” سبأ نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك