محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

12923224_1204203256264364_1454909089768346816_n

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

الحديدة ينوز / خاص 

كرمت قيادة محافظة الحديدة والإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة عددا من الضباط وصف ضباط وجنود الشرطة ومنتسبي اللجان الشعبية المبرزين في ادائهم وواجبهم الامني بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.
وفي التكريم اشاد القائم باعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي بالجهود الامنية التي يبذلها افراد الشرطة من منتسبي الوحدات الامنية واللجان الشعبية في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

وأكد القوزي أن الأبطال من رجال الامن الذين يسهرون من اجل حماية المواطنين هم الاجدر بالتكريم والتقدير وذلك ككلمة حق تجاه الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم.
وفي التكريم الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري والقائم باعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد الدور البطولي لأفراد الامن الذين يقدمون ارواحهم في سبيل امن واستقرار الوطن.

واشاد المؤيد بالتضحية والفداء التي يقوم بها هؤلاء الابطال من منتسبي الامن واللجان الشعبية لحفظ السكينة العامة في المحافظة في ظل محاولات العدوان لزعزعة أمن الوطن عبر خلاياه وأدواته لتحقيق أهدافه البغيضة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قادة الوحدات الامنية المبرزة والضباط وصف الضباط واللجان الشعبية وعقال الحارات الذين كان لهم دور في حفظ الامن بالمحافظة ومديرياتها.

” سبأ نت ”

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *