آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 30, 2016 | لا توجد مشاركة

12923224 1204203256264364 1454909089768346816 n 300x198 محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

محافظة الحديدة تكرم عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية المبرزين

الحديدة ينوز / خاص 

كرمت قيادة محافظة الحديدة والإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة عددا من الضباط وصف ضباط وجنود الشرطة ومنتسبي اللجان الشعبية المبرزين في ادائهم وواجبهم الامني بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.
وفي التكريم اشاد القائم باعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي بالجهود الامنية التي يبذلها افراد الشرطة من منتسبي الوحدات الامنية واللجان الشعبية في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

وأكد القوزي أن الأبطال من رجال الامن الذين يسهرون من اجل حماية المواطنين هم الاجدر بالتكريم والتقدير وذلك ككلمة حق تجاه الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم.
وفي التكريم الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري والقائم باعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد الدور البطولي لأفراد الامن الذين يقدمون ارواحهم في سبيل امن واستقرار الوطن.

واشاد المؤيد بالتضحية والفداء التي يقوم بها هؤلاء الابطال من منتسبي الامن واللجان الشعبية لحفظ السكينة العامة في المحافظة في ظل محاولات العدوان لزعزعة أمن الوطن عبر خلاياه وأدواته لتحقيق أهدافه البغيضة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قادة الوحدات الامنية المبرزة والضباط وصف الضباط واللجان الشعبية وعقال الحارات الذين كان لهم دور في حفظ الامن بالمحافظة ومديرياتها.

” سبأ نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك