آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

محافظ الحديدة يؤكد أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن جودة خدماته للمجتمع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 9, 2015 | لا توجد مشاركة

حسن هيج2 محافظ الحديدة يؤكد أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن جودة خدماته للمجتمع

الحديدة ـ سبأنت:
أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن الجودة في تقديم خدماته للمجتمع وفقا لشروط ومعايير النقل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمحافظة الحديدة اليوم بحضور الوكيل المساعد لقطاع النقل البري بوزارة النقل القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري فضل قاسم العبادي.

حيث ناقش الإجتماع إمكانية معالجة شكاوي ومطالب عدد من التجار بخصوص إرتفاع أجور نقل البضائع للمحافظات والرسوم المفروضة عليها من قبل الوكالات الملاحية بميناء الحديدة.

واستعرض الإجتماع بعض الحلول للإشكاليات بين التجار ومالكي الشاحنات بشأن نقل البضائع في الخطوط البرية ومراجعة موضوع إرتفاع أجور نقل البضائع خلال الفترة الراهنة ومخالفتهم للتسعيرة المعتمدة من قبل وزارة النقل.

وأكد الإجتماع ضرورة انعقاد لقاء مع الغرفة الملاحية بمشاركة القائم بأعمال رئيس مجلس مؤسسة مواني البحر الأحمر اليمنية وذلك لمعالجة موضوع الغرامات المفروضة من قبل الشركات والخطوط الملاحية على البضائع الواردة إلى ميناء الحديدة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك