محافظ الحديدة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية امكانية تعزيز الاستثمارات الكورية بالمحافظة

‏  1 دقيقة للقراءة        189    كلمة

الحديد

الحديدة – سبأنت:

بحث محافظ الحديدة حسن الهيج، اليوم، مع السفير الكوري الجنوبي في اليمن لي يونج هو، إمكانية تعزيز الاستثمارات الكورية بالمحافظة في مجالات التعليم الأكاديمي والقطاع التجاري والاقتصادي ودعم النهوض بالمشاريع الاستثمارية في المحافظة.

وفي اللقاء نوه المحافظ بمستوى العلاقة بين البلدين والدعم المستمر الذي تقدمه كوريا لليمن، مستعرضا ما تمتاز به المحافظة من مقومات استثمارية في المجالات الزراعية والصناعية والسمكية والامتيازات الممنوحة للمستثمرين.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل جميع المعوقات أمام الاستثمارات الكورية وتقديم الدعم والتعاون لتعزيز فرص الاستثمارات لرجال الإعمال الكوريين في المحافظة.

وتطرق اللقاء الى إمكانية الاستفادة من الخبرة الكورية في التعامل مع بعض المشاكل التي تواجه المحافظة والتطور التكنولوجي الهائل التي تمتاز به جمهورية كوريا

من جانبه أوضح السفير الكوري أن زيارته للحديدة تأتي بهدف التواصل مع الشركات الكورية لدعم المحافظة في مختلف المجالات والمشاريع الاستثمارية والاحتفال بمناسبة يوم محبي كوريا الذي يهدف الى التعريف بالثقافة الكورية في الاوساط اليمنية المختلفة، لافتا الى أن الزيارة القادمة ستكون بصحبة عدد من المستثمرين الكوريين للتعرف على حجم الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *