آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

محافظ الحديدة يتفقد القرى التي تعرضت لسيول الأمطار في مديرية زبيد ومحطة الجراحي للكهرباء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 11, 2014 | لا توجد مشاركة

زبيدددد2 محافظ الحديدة يتفقد القرى التي تعرضت لسيول الأمطار في مديرية زبيد ومحطة الجراحي للكهرباء
محافظ الحديدة يتفقد القرى التي تعرضت لسيول الأمطار في مديرية زبيد ومحطة الجراحي للكهرباء
الحديدة – سبأنت :

تفقد محافظ الحديدة صخر أحمد الوجيه ومعه مدير عام مديرية زبيد سعيد جرمش وعدد من مسئولي المكتب التنفيذي بالمحافظة القرى التي تعرضت لسيول الأمطار في مديرية زبيد والتي أدت إلى تهدم العديد من المنازل وتشرد الكثير من الأسر وتعرض المنازل للأنهيارت دون حدوث أي أضرار في الأرواح.

وأطلع المحافظ على حجم الأضرار في المنازل والمزارع والممتلكات التي أحدثها تدفق سيول الأمطار التي هطلت على معظم القرى في مديرية زبيد وأستمع من المواطنين المتضررين على حجم الأضرار التي لحقت بهم ووجه السلطة المحلية بالمديرية بإتخاذ الإجراءات السريعة لمساعدة تلك الأسر والرفع من معاناتهم في هذه المصيبة التي لحقت بهم.

وفي مديرية الجراحي تفقد المحافظ ومعه مدير عام مديرية الجراحي أحمد على مارش صخر أعمال التركيب للمحول الكهربائي الجديدة جديد بقدرة 63 ميجا وات والذي يتم تركيبة بمحطة تحويل الجراحي الرئيسية وقدرته 132/33 ك..ف بدلاً عن المحولين السابقين البالغ قدرة كل منهما 15 ميجا وات.

وخلال عملية التركيب أستمع المحافظة من مدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة الحديدة مجيب الشعبي أن عملية أن تركيب المحول يهدف لتخفيف الأحمال المتزايدة على المحولات السابقة والذي كان يسبب في تعرض المشتركين بالمديريات المذكورة لإنطفاءات متكررة.

من جانبة أشار مهندس المشروع عبد الحفيظ الكوري أن المحول الذي يتم تركيبة تبلغ تكلفته الإجمالية 900 ألف دولار سيسهم في تقليل الأحمال التي كانت تتحملها المحولات السابقة.

كما تفقد المحافظ سير العمل في مشروع محطة تحويل الجراحي الجديدة والجاري تنفيذها بتمويل من المؤسسة العامة للكهرباء بتكلفة 200 مليون ريال.

وفي مديرية زبيد تفقد المحافظ صخر الوجيه سير العمل في مشروع المحول الكهربائي للمديرية الجاري العمل فيه ، كما زار المحافظ مركز الغسيل الكلوي ومركز الملاريا ومستشفى زبيد الريفي وأستمع من المختصين على أهم المشاكل والمعوقات التي تقف عائقاً في سبيل تنفيذ الأنشطة الطبية المختلفة في المستشفى والمراكز.

ووجه المحافظ قيادة السلطة المحلية بالمديرية بمتابعة المستشفى والمراكز والعمل على حل المشاكل التي تواجه العمل والاختلالات التي تحدث في العديد من الأقسام ومحاسبة المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك