آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 30, 2014 | لا توجد مشاركة

صخر1 محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

الحديدة ـ سبأنت:

 أكد محافظ الحديدة صخر الوجية ان القضاء على المشاكل التي تعاني منها محافظة الحديدة يتطلب تكاتف جهود الجميع للارتقاء بواقع المحافظة.

وقال محافظ الحديدة خلال حضورة البرنامج الثقافي لمنتدى الصريمي للحوار والذي ركز على مشاكل المحافظة المتعلقة بالنظافة والكهرباء والمياة قال:” ان مشكلة الكهرباء تظل مشكلة عامة في جميع انحاء الجمهورية ولازلنا نناشد بفصل مركز التحكم بالمحافظة بمنطقة راس الكثيب حيث سيوفر ذلك 30 ميجا وات ويبقى خاص بتغذية المحافظة لان هناك ضعف شديد في انتاجية الطاقة من حيث التوليد”.

واشار الوجية الى حرص السلطة المحلية على ازالة العوائق والمشاكل التي تواجة بعض مرافق مؤسسات الدولة وتعمل على اعادة ترتيب الوضع في مختلف المجالات.. مشيراً الى بعض التغييرات التي اتخذت في صندوق النظافة والتحسين بهدف عودة العمال لممارسة عملهم ورفع المخلفات من الشوارع.

ودعا محافظ الحديدة كافة ابناء المحافظة الى العمل باخلاص لصالح محافظتهم والابتعاد عن المكايدات الحزبية والنعرات السياسية وان يقوم كل شخص بدورة كما يجب .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك