آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 30, 2014 | لا توجد مشاركة

صخر1 محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

محافظ الحديدة يشدد على تكاتف جهود الجميع للنهوض بالمحافظة

الحديدة ـ سبأنت:

 أكد محافظ الحديدة صخر الوجية ان القضاء على المشاكل التي تعاني منها محافظة الحديدة يتطلب تكاتف جهود الجميع للارتقاء بواقع المحافظة.

وقال محافظ الحديدة خلال حضورة البرنامج الثقافي لمنتدى الصريمي للحوار والذي ركز على مشاكل المحافظة المتعلقة بالنظافة والكهرباء والمياة قال:” ان مشكلة الكهرباء تظل مشكلة عامة في جميع انحاء الجمهورية ولازلنا نناشد بفصل مركز التحكم بالمحافظة بمنطقة راس الكثيب حيث سيوفر ذلك 30 ميجا وات ويبقى خاص بتغذية المحافظة لان هناك ضعف شديد في انتاجية الطاقة من حيث التوليد”.

واشار الوجية الى حرص السلطة المحلية على ازالة العوائق والمشاكل التي تواجة بعض مرافق مؤسسات الدولة وتعمل على اعادة ترتيب الوضع في مختلف المجالات.. مشيراً الى بعض التغييرات التي اتخذت في صندوق النظافة والتحسين بهدف عودة العمال لممارسة عملهم ورفع المخلفات من الشوارع.

ودعا محافظ الحديدة كافة ابناء المحافظة الى العمل باخلاص لصالح محافظتهم والابتعاد عن المكايدات الحزبية والنعرات السياسية وان يقوم كل شخص بدورة كما يجب .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك