آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ الحديدة يفتتح مركز طب الاسنان بمستشفى العلفي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 26, 2015 | لا توجد مشاركة

قطقط2 محافظ الحديدة يفتتح مركز طب الاسنان بمستشفى العلفي
الحديدة  – سبأنت:
افتتح محافظ الحديدة حسن الهيج، اليوم، بمستشفى العلفي مركزا لطب الأسنان بتكلفة إجمالية بلغت خمسة مليون ريال.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرحمن جار الله ومدير عام مستشفى العلفي الدكتور محمد قطقط ومدير عام مديرية الميناء يحيى عبيد ونائب مدير المستشفى الدكتور معاوية النونو، استمع المحافظ إلى شرح مفصل عن ما سيقدمه القسم من خدمات علاجية وتجميلية للمرضى بالمنطقة.

كما اطلع خلال الزيارة على أقسام المركز وما سيقدمه من خدمات متنوعة للمرضى .. داعيا العاملين بذل أقصى الجهود في خدمة أهاليهم والمناطق المجاورة لها .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك