آخر الأخبار : صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»  

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

المحافظ(3) محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

الحديدة نيوز-الحديدة-

طالب محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية القيادات التربوية بالمحافظة بمراعاة مصلحة أبناءهم الطلاب والعمل على تذليل المشاكل التي قد يتعرضون لها بسبب إضراب المعلمين عن التدريس.

وقدم محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم قيادات وأعضاء نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المعلمين اليمنيين مبادرة تتضمن تعليق إضراب المعلمين في المحافظة عن العمل وتوجههم يوم غد الأربعاء إلى الفصول الدراسية للقيام بواجبهم التعليمي تجاه أبناءهم الطلاب الذين مر عليهم إلى اليوم ثلاثة أسابيع دون تعليم.

وأكد المحافظ عطية تفهم قيادة المحافظة لمطالب المعلمين وتقديرها لهم، وقال" من حق المعلمين الحصول على المميزات التي يرونها مناسبة ،ولكن عليهم مراعاة أبناءهم الطلاب وعدم حرمانهم من التحصيل العلمي".

من جانبها أكدت قيادتا نقابتي المهن التعليمية ونقابة المعلمين الحرص على عدم تعطيل مصالح الطلاب في المحافظة .. منوهين بمبادرة محافظ الحديدة وحرص قيادة المحافظة على متابعة النقابات التعليمية ومطالبتها بتعليق إضراب المعلمين والوصول إلى حلول جذرية لمشكلة هذا الأضراب.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالله علي الخولاني وعدد من أعضاء نقابتي المعلمين والمهن التعليمية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك