آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

المحافظ(3) محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

الحديدة نيوز-الحديدة-

طالب محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية القيادات التربوية بالمحافظة بمراعاة مصلحة أبناءهم الطلاب والعمل على تذليل المشاكل التي قد يتعرضون لها بسبب إضراب المعلمين عن التدريس.

وقدم محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم قيادات وأعضاء نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المعلمين اليمنيين مبادرة تتضمن تعليق إضراب المعلمين في المحافظة عن العمل وتوجههم يوم غد الأربعاء إلى الفصول الدراسية للقيام بواجبهم التعليمي تجاه أبناءهم الطلاب الذين مر عليهم إلى اليوم ثلاثة أسابيع دون تعليم.

وأكد المحافظ عطية تفهم قيادة المحافظة لمطالب المعلمين وتقديرها لهم، وقال" من حق المعلمين الحصول على المميزات التي يرونها مناسبة ،ولكن عليهم مراعاة أبناءهم الطلاب وعدم حرمانهم من التحصيل العلمي".

من جانبها أكدت قيادتا نقابتي المهن التعليمية ونقابة المعلمين الحرص على عدم تعطيل مصالح الطلاب في المحافظة .. منوهين بمبادرة محافظ الحديدة وحرص قيادة المحافظة على متابعة النقابات التعليمية ومطالبتها بتعليق إضراب المعلمين والوصول إلى حلول جذرية لمشكلة هذا الأضراب.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالله علي الخولاني وعدد من أعضاء نقابتي المعلمين والمهن التعليمية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك