آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

المحافظ(3) محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

الحديدة نيوز-الحديدة-

طالب محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية القيادات التربوية بالمحافظة بمراعاة مصلحة أبناءهم الطلاب والعمل على تذليل المشاكل التي قد يتعرضون لها بسبب إضراب المعلمين عن التدريس.

وقدم محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم قيادات وأعضاء نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المعلمين اليمنيين مبادرة تتضمن تعليق إضراب المعلمين في المحافظة عن العمل وتوجههم يوم غد الأربعاء إلى الفصول الدراسية للقيام بواجبهم التعليمي تجاه أبناءهم الطلاب الذين مر عليهم إلى اليوم ثلاثة أسابيع دون تعليم.

وأكد المحافظ عطية تفهم قيادة المحافظة لمطالب المعلمين وتقديرها لهم، وقال" من حق المعلمين الحصول على المميزات التي يرونها مناسبة ،ولكن عليهم مراعاة أبناءهم الطلاب وعدم حرمانهم من التحصيل العلمي".

من جانبها أكدت قيادتا نقابتي المهن التعليمية ونقابة المعلمين الحرص على عدم تعطيل مصالح الطلاب في المحافظة .. منوهين بمبادرة محافظ الحديدة وحرص قيادة المحافظة على متابعة النقابات التعليمية ومطالبتها بتعليق إضراب المعلمين والوصول إلى حلول جذرية لمشكلة هذا الأضراب.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالله علي الخولاني وعدد من أعضاء نقابتي المعلمين والمهن التعليمية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك