محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        207    كلمة

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

الحديدة نيوز-الحديدة-

طالب محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية القيادات التربوية بالمحافظة بمراعاة مصلحة أبناءهم الطلاب والعمل على تذليل المشاكل التي قد يتعرضون لها بسبب إضراب المعلمين عن التدريس.

وقدم محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم قيادات وأعضاء نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المعلمين اليمنيين مبادرة تتضمن تعليق إضراب المعلمين في المحافظة عن العمل وتوجههم يوم غد الأربعاء إلى الفصول الدراسية للقيام بواجبهم التعليمي تجاه أبناءهم الطلاب الذين مر عليهم إلى اليوم ثلاثة أسابيع دون تعليم.

وأكد المحافظ عطية تفهم قيادة المحافظة لمطالب المعلمين وتقديرها لهم، وقال" من حق المعلمين الحصول على المميزات التي يرونها مناسبة ،ولكن عليهم مراعاة أبناءهم الطلاب وعدم حرمانهم من التحصيل العلمي".

من جانبها أكدت قيادتا نقابتي المهن التعليمية ونقابة المعلمين الحرص على عدم تعطيل مصالح الطلاب في المحافظة .. منوهين بمبادرة محافظ الحديدة وحرص قيادة المحافظة على متابعة النقابات التعليمية ومطالبتها بتعليق إضراب المعلمين والوصول إلى حلول جذرية لمشكلة هذا الأضراب.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالله علي الخولاني وعدد من أعضاء نقابتي المعلمين والمهن التعليمية.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *