آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

محافظ الحديدة يكرم عدد من الممرضين بمركز اسعاف الاطفال بهيئة مستشفى الثورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 16, 2012 | لا توجد مشاركة

عطية(3) محافظ الحديدة يكرم عدد من الممرضين بمركز اسعاف الاطفال بهيئة مستشفى الثورة

محافظ الحديدة يكرم عدد من الممرضين بمركز اسعاف الاطفال بهيئة مستشفى الثورة

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 كرم محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم الممرضين المبرزين في مركز إسعاف الأطفال النموذجي بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

وفي الحفل أشاد محافظ الحديدة بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه هيئة مستشفى الثورة العام في مجال الخدمات الطبية المتميزة في مختلف المراكز والأقسام الطبية.

وأكد على الأهمية التي تحتلها مراكز إسعاف الأطفال والمختبرات في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفيات .

فيما أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل الى أن التكريم اعتراف بالجهود التي بذلها الطاقم الطبي في المركز وتأكيدا على ان المتميزين والمتفانيين في العمل سيجدون كل الرعاية والاهتمام من قيادة الهيئة والمحافظة..لافتا إلى أن الهيئة ستكرم خلال الأيام القادمة مجموعة من الممرضين والممرضات في الأقسام الطبية المختلفة.

وكان محافظ المحافظة قد أطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز إسعاف الاطفال وأستمع من المختصين الى شرح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، وأطلع على المختبر المركزي الذي تم إعادة تأهيله وتزويده بالكوادر الطبية المختصة والمعدات الطبية الحديثة.

كما قام المحافظ بافتتاح مركز التدريب والتأهيل والتعليم المستمر بالهيئة الذي يهدف إلى تقديم أنشطة تدريبية متنوعة لرفع مستوى مهارات الكادر الطبي والفني والإداري

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك