آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

DSC05644 محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

بحث محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم مع سفير الباكستاني  لدى اليمن عرفان يوسف شامي مجالات وفرص الاستثمار في المحافظة والدعم الذي ستقدمه جمهورية باكستان في هذا الجانب.
وخلال اللقاء قدم محافظ المحافظة  صورة عن الامتيازات التي تتمتع بها المحافظة والفرص الاستثمارية المطروحة ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة وكذا الموقع الإستراتيجي الذي تحتله المحافظة وامتلاكها للمقومات الأساسية للاستثمار من خلال وجود المنطقة الصناعية.
وأكد استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تقديم كافة التسهيلات للجهات التي ترغب في الاستثمار بالمحافظة. مشيرا إلى أهمية تركيز الدعم الاستثماري على مجالات السياحة الدينية والتاريخية والصناعات والجانب التجاري. فيما أبدى السفير الباكستاني إعجابه بما تمتاز به محافظة الحديدة من مقومات قادرة على مواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المنطقة خلال المراحل القادمة خاصة في ظل التسهيلات الممنوحة وتوفر البنية التحتية للمشاريع الاستثمارية. حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومستشار السفير الباكستاني  الدكتور ديار خان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك