آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

DSC05644 محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

بحث محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم مع سفير الباكستاني  لدى اليمن عرفان يوسف شامي مجالات وفرص الاستثمار في المحافظة والدعم الذي ستقدمه جمهورية باكستان في هذا الجانب.
وخلال اللقاء قدم محافظ المحافظة  صورة عن الامتيازات التي تتمتع بها المحافظة والفرص الاستثمارية المطروحة ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة وكذا الموقع الإستراتيجي الذي تحتله المحافظة وامتلاكها للمقومات الأساسية للاستثمار من خلال وجود المنطقة الصناعية.
وأكد استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تقديم كافة التسهيلات للجهات التي ترغب في الاستثمار بالمحافظة. مشيرا إلى أهمية تركيز الدعم الاستثماري على مجالات السياحة الدينية والتاريخية والصناعات والجانب التجاري. فيما أبدى السفير الباكستاني إعجابه بما تمتاز به محافظة الحديدة من مقومات قادرة على مواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المنطقة خلال المراحل القادمة خاصة في ظل التسهيلات الممنوحة وتوفر البنية التحتية للمشاريع الاستثمارية. حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومستشار السفير الباكستاني  الدكتور ديار خان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك