آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

DSC05644 محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

بحث محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم مع سفير الباكستاني  لدى اليمن عرفان يوسف شامي مجالات وفرص الاستثمار في المحافظة والدعم الذي ستقدمه جمهورية باكستان في هذا الجانب.
وخلال اللقاء قدم محافظ المحافظة  صورة عن الامتيازات التي تتمتع بها المحافظة والفرص الاستثمارية المطروحة ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة وكذا الموقع الإستراتيجي الذي تحتله المحافظة وامتلاكها للمقومات الأساسية للاستثمار من خلال وجود المنطقة الصناعية.
وأكد استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تقديم كافة التسهيلات للجهات التي ترغب في الاستثمار بالمحافظة. مشيرا إلى أهمية تركيز الدعم الاستثماري على مجالات السياحة الدينية والتاريخية والصناعات والجانب التجاري. فيما أبدى السفير الباكستاني إعجابه بما تمتاز به محافظة الحديدة من مقومات قادرة على مواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المنطقة خلال المراحل القادمة خاصة في ظل التسهيلات الممنوحة وتوفر البنية التحتية للمشاريع الاستثمارية. حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومستشار السفير الباكستاني  الدكتور ديار خان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك