آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

محافظ الحديدة يلتقي رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 31, 2014 | لا توجد مشاركة

سهل محافظ الحديدة يلتقي رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر

محافظ الحديدة يلتقي رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الحديدة نيوز- الحديدة- عرفات مكي

التقى الأستاذ صخر أحمد الوجيه محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي اليوم رئيس مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد فليب آلين

حيث أستمع الاخ المحافظ من السيد فليب آلين إلى شرح مفصل حول انشطة الصليب الاحمر في اليمن والحديدة خصوصاً ومن تلك الانشطة برنامج رفع التوعية لقوات الامن الخاصة حول أنشطة اللجنة الدولية للصليب الاحمر والقانون الدولي الإنساني .

ومن جانبه رحب الاخ المحافظ برئيس مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر معبراً عن شكره وتقديره لجهوده التي يبرزها الصليب الاحمر في مختلف المجالات .

متمنياً من الصليب الاحمر ان يقوم بمساعدة القائمين على السجون من أجل تحسين أوضاع السجناء والتي لازالت بحاجة إلى تحسينها وذلك من خلال التوعية او نباء سجون جديدة .

حضر اللقاء الشيخ محمد عبده الفاشق الوكيل المساعد للمحافظة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك