آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

محافظ الحديدة يمنح الوكلاء صلاحيات متابعة ومراقبة المكاتب التنفيذية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2015 | لا توجد مشاركة

هيج3 محافظ الحديدة يمنح الوكلاء صلاحيات متابعة ومراقبة المكاتب التنفيذية

الحديدة – سبأنت:

منح محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج وكيل المحافظة والوكلاء المساعدين الصلاحيات في متابعة ومراقبة المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة والتوقيع على المراسلات الإدارية التي تسهم في إنجاز وإكمال المعاملات اليومية وعدم تأخير المواطنين في المعاملات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الوكلاء والوكلاء المساعدين وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة لمناقشة آلية العمل التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة بهدف تحسين خدمة الجمهور .

ودعا المحافظ الهيج إلى ضرورة تعاون وتكاتف الجميع لتطوير العمل الإداري والوصول به إلى أفضل النتائج في معظم الخدمات التي وتطويرها في ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية .

من جانبهم أبدى وكيل المحافظة والوكلاء المساعدون إستعدادهم الكبير لبذل قصارى الجهود للإرتقاء بالعمل الإداري في المحافظة وتذليل كل الصعاب التي تواجه المواطنين .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك