آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

محافظ الحديدة يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه والصرف الصحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

صخر محافظ الحديدة  يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه  والصرف الصحي

محافظ الحديدة  يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه  والصرف الصحي

الحديدة نيوز- متابعات

 ناقش اجتماع مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ صخر أحمد الوجيه السبل الكفيلة لتحصيل إيرادات المؤسسة وإعادة هيكلة الإنفاق في مواردها لضمان تحسين أعمال وأنشطة المؤسسة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج والقائم بأعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الوكيل هاشم العزعزي مشاريع المؤسسة المتعثرة وأسباب تعثرها والمناقصات التي لم يتم الإعلان عنها والمناقصات المعلنة والتي لم يتم إستكمال تنفيذها.

واستعرض الاجتماع التقارير المقدمة من اعضاء مجلس الإدارة حول أهم المشاكل التي تعاني منها المؤسسة خصوصاً مديونية المؤسسة لدى المواطنين والجهات الحكومية والاعتبارية والأمنية التي وصلت إلى ملياران و200 مليون ريال.

وفي الاجتماع أكد المحافظ ضرورة تحصيل إيرادات المؤسسة و وقف التعاقدات الجديدة و التوظيف خلال المرحلة القادمة .. مشدداً أهمية صيانة محطات الصرف الصحي التي تعمل على شفط طفح المجاري في الكثير من الشوارع .. موجهاً أدارة الصرف الصحي بسرعة شفط الأماكن التي يوجد بها طفح المجاري .

وأشار المحافظ إلى أن المواطن في المحافظة يترقب سماع الأخبار التي تسر ومنها خلو المحافظة من مشاكل طفح المجاري الذي أصبح يورق حياة المواطن .. موجهاً المختصين من المؤسسة بضرورة التواجد في الأماكن والمواقع التي يوجد بها طفح والعمل بالتعاون مع المواطنين لإنهاء وإزالة الآثار المترتبة على تلك المشاكل وإيجاد الحلول العاجلة لانهاء مشاكل الطفح بالمحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك