آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ الحديدة يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه والصرف الصحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

صخر محافظ الحديدة  يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه  والصرف الصحي

محافظ الحديدة  يوجه بايقاف التعاقدات والتوظيف بمؤسسة المياه  والصرف الصحي

الحديدة نيوز- متابعات

 ناقش اجتماع مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ صخر أحمد الوجيه السبل الكفيلة لتحصيل إيرادات المؤسسة وإعادة هيكلة الإنفاق في مواردها لضمان تحسين أعمال وأنشطة المؤسسة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج والقائم بأعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الوكيل هاشم العزعزي مشاريع المؤسسة المتعثرة وأسباب تعثرها والمناقصات التي لم يتم الإعلان عنها والمناقصات المعلنة والتي لم يتم إستكمال تنفيذها.

واستعرض الاجتماع التقارير المقدمة من اعضاء مجلس الإدارة حول أهم المشاكل التي تعاني منها المؤسسة خصوصاً مديونية المؤسسة لدى المواطنين والجهات الحكومية والاعتبارية والأمنية التي وصلت إلى ملياران و200 مليون ريال.

وفي الاجتماع أكد المحافظ ضرورة تحصيل إيرادات المؤسسة و وقف التعاقدات الجديدة و التوظيف خلال المرحلة القادمة .. مشدداً أهمية صيانة محطات الصرف الصحي التي تعمل على شفط طفح المجاري في الكثير من الشوارع .. موجهاً أدارة الصرف الصحي بسرعة شفط الأماكن التي يوجد بها طفح المجاري .

وأشار المحافظ إلى أن المواطن في المحافظة يترقب سماع الأخبار التي تسر ومنها خلو المحافظة من مشاكل طفح المجاري الذي أصبح يورق حياة المواطن .. موجهاً المختصين من المؤسسة بضرورة التواجد في الأماكن والمواقع التي يوجد بها طفح والعمل بالتعاون مع المواطنين لإنهاء وإزالة الآثار المترتبة على تلك المشاكل وإيجاد الحلول العاجلة لانهاء مشاكل الطفح بالمحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك