آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

محافظ الحديده يوجه بسرعة إزالة المخالفات وترميم مدب المطراق وإلغاء العقود

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2013 | لا توجد مشاركة

محافظ الحديده يوجه بسرعة إزالة المخالفات  وترميم مدب المطراق وإلغاء العقود  
ssssssssss 300x225 محافظ الحديده يوجه بسرعة إزالة المخالفات  وترميم مدب المطراق وإلغاء العقود
 
الحديدة نيوز -سهيل سمير 

وجه محافظ الحديدة المهندس أكرم عبدالله عطية صباح اليوم مكتب الأشغال العامة والطرق بالحديدة بسرعة إزالة المخالفات المحيطة بمدب المياه القديم الكائن في حي المطراق وإعادة ترميمه بما يتلاءم مع وضعه الأثري والتاريخي .

كما وجه المحافظ عطية بإلغاء العقود مع أصحاب المحلات التي في واجهة المدب وعليهم بافراغ المحلات و نقل بضائعهم في أقصى سرعة ممكنه .

وطالب عطية بإغلاقه ووضع حراسة عليه إذا استدعى الأمر وذلك نظراً للقيمة الأثرية والتاريخية التي يمثلها هذا المكان ، محملاً إياه المسئولية الكاملة .

الجدير بالذكر أن مدب المطراق الذي له قبة يبلغ عرضها حوالي (10) متر يعود بناءه إلى الأيام الأولى للحكم العثماني بغرض توفير مياه الشرب لأهالي مدينة الحديدة القديمة المتكونة من أربعة أحياء آنذاك واستمر الاستفادة منه حتى عصر الرئيس القاضي عبد الرحمن الإرياني

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك