آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

محافظ تعز: التأخير في البت بالقضايا يؤدي الى ارتفاع نسبة الجريمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2014 | لا توجد مشاركة

     

710 300x200 محافظ تعز: التأخير في البت بالقضايا يؤدي الى ارتفاع نسبة الجريمة

ترأس اجتماعا مشتركاً للأجهزة القضائية والأمنية ..

محافظ تعز: التأخير في البت بالقضايا يؤدي الى ارتفاع نسبة الجريمة

 الحديدة نيوز / خاص

عقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم اجتماعا مشتركاً ضم اللجنة الأمنية والأجهزة القضائية بالمحافظة بحضور أمين عام المجلس المحلي محمد أحمد الحاج ورئيس المحكمة الاستئنافية القاضي أحمد الجهلاني ورئيس نيابة الاستئناف القاضي بدر العارضة وقائد المحور العميد ركن علي مسعد حسين ومدير عام شرطة المحافظة العميد مطهر الشعيبي.

وفي الاجتماع أكد المحافظ شوقي على أهمية التنسيق والتكامل بين القضاء والأجهزة الأمنية والتسريع في البت بالقضايا المنظورة أمام القضاء, وأشار المحافظ الى أن التأخير في البت بالقضايا يؤدي الى تفاقم المشاكل بين المواطنين وارتفاع نسبة الجريمة.

منوها أن الظروف الراهنة تتطلب من الجميع استشعار المسئولية وتكثيف الجهود المشتركة من اجل أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة للمواطنين.

مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الحملات الأمنية لإنهاء المظاهر المسلحة ومتابعه العناصر المطلوبة أمنياً وتقديمها للعدالة.

كما ناقش الاجتماع الترتيبات الجارية لعقد روشة العمل المشتركة بين الأمن والقضاء والهادفة الى تشخيص القضية الأمنية للخروج برؤية مشتركة لوضع المعالجات المناسبة في ضوء القوانين النافذة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك