آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 29, 2014 | لا توجد مشاركة

1216 300x199 محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

الحديدة نيوز / عدسه/ شهاب جاود

أدى محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في ميدان الشهداء مع القيادات الامنية والمحلية وأعضاء المكتب التنفيذي وجموع من المواطنين.

حيث استمعوا الى خطبة العيد التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد الأهدل تناول فيها فضائل الصوم على الفرد المسلم في حياته وسلوكه وجميع تعاملاته على مستوى الفرد والمجتمع.

ودعا الخطيب الاهدل الى ترسيخ قيم الصفاء والنقاء والمحبة ودفن الاحقاد والضغائن والمصافحة والتسامح والذي يحثنا عليه ديننا الاسلامي الحنيف.

وحث على رص الصفوف وتوحيد الجهود لتجاوز جميع العقبات التي يواجهها الوطن وفتح صفحة جديدة وطي صفحة الماضي.

ونوه بأهمية المرحلة الحالية التي تتطلب من الجميع الترفع عن الصغائر والنعرات الطائفية والمناطقيه وتجنيب الوطن والمحافظة ويلات الصراعات وأعمال الفوضى.

وعقب صلاة العيد تبادل المحافظ شوقي مع جموع المواطنين التهاني بهذه المناسبة الدينية الغالية.

الى ذلك قام وكلاء محافظة تعز علي عبداللطيف راجح ورشاد الاكحلي وعبدالقادر حاتم بزيارة لمستشفيات المدينة , أطلعا خلالها على أحوال المرضى والاطمئنان عليهم وكذا مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم .. كما قاموا بتوزيع الهدايا العيدية للمرضى.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك