آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 29, 2014 | لا توجد مشاركة

1216 300x199 محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

محافظ تعز يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في ميدان الشهداء

الحديدة نيوز / عدسه/ شهاب جاود

أدى محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في ميدان الشهداء مع القيادات الامنية والمحلية وأعضاء المكتب التنفيذي وجموع من المواطنين.

حيث استمعوا الى خطبة العيد التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد الأهدل تناول فيها فضائل الصوم على الفرد المسلم في حياته وسلوكه وجميع تعاملاته على مستوى الفرد والمجتمع.

ودعا الخطيب الاهدل الى ترسيخ قيم الصفاء والنقاء والمحبة ودفن الاحقاد والضغائن والمصافحة والتسامح والذي يحثنا عليه ديننا الاسلامي الحنيف.

وحث على رص الصفوف وتوحيد الجهود لتجاوز جميع العقبات التي يواجهها الوطن وفتح صفحة جديدة وطي صفحة الماضي.

ونوه بأهمية المرحلة الحالية التي تتطلب من الجميع الترفع عن الصغائر والنعرات الطائفية والمناطقيه وتجنيب الوطن والمحافظة ويلات الصراعات وأعمال الفوضى.

وعقب صلاة العيد تبادل المحافظ شوقي مع جموع المواطنين التهاني بهذه المناسبة الدينية الغالية.

الى ذلك قام وكلاء محافظة تعز علي عبداللطيف راجح ورشاد الاكحلي وعبدالقادر حاتم بزيارة لمستشفيات المدينة , أطلعا خلالها على أحوال المرضى والاطمئنان عليهم وكذا مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم .. كما قاموا بتوزيع الهدايا العيدية للمرضى.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك