أخبار عاجلة

محافظ تعز يتسلم درع الملتقي الوطني لشباب الوحدة

‏  2 دقائق للقراءة        208    كلمة

محافظ تعز يتسلم درع الملتقي الوطني لشباب الوحدة

11

الحديدة نيوز / خاص

تسلم محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم درع الملتقى الوطني لشباب الوحدة تكريما لدوره البارز وجهوده المتواصلة في تعزيز الأمن والسكينة بمحافظة تعز وسعيه الدؤوب لاستعادة تعز مجدها الثقافي والتعليمي والسلوك المدني المتحضر.

وقد سلم درع الملتقى المشرف العام للملتقى محسن النقيب والرئيس التنفيذي للملتقى توفيق صالح سارية اللذان أكدا أن هذا التكريم هو تكريم لجميع أبناء تعز ولإقليم الجند الواعد بالعطاء والذي يكن له الجميع المودة والاحترام بمناسبة العيد الوطني للوحدة , واستعرضا الدور النضالي والكفاح الوطني المديد الذي سطره أبناء تعز لنصرة الثورة اليمنية والوحدة المباركة , وعبرا عن تقديرهم لأبطال قواتنا المسلحة والأمن في انتصارهم الساحق على قوى الشر والإرهاب في أبين وشبوة وفي كل الأرض اليمنية .

 من جانبه عبر المحافظ شوقي هائل عن تقديره وسعادته بهذا التكريم وبدرع غالي على قلوب اليمنيين وهو يحمل شعار الملتقى الوطني لشباب الوحدة , وهنأ المحافظ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمناسبة قدوم العيد الوطني للوحدة اليمنية المباركة وفي الانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في عدد من محافظات الجمهورية ضد قوى الشر والعدوان . حضر التكريم وكيل محافظة تعز عبد الله أحمد أمير.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *