آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ تعز يدشن الموقع الإلكتروني لمكتب التعليم الفني والمهني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 9, 2013 | لا توجد مشاركة

محافظ تعز يدشن الموقع الإلكتروني لمكتب التعليم الفني والمهني

88 300x200 محافظ تعز يدشن الموقع الإلكتروني لمكتب التعليم الفني والمهني

الحديدة نيوز / خاص

دشن محافظ تعز شوقي احمد هائل اليوم بمركز المعلومات بديوان عام المحافظة الموقع الالكتروني لمكتب التعليم الفني والمهني للمعاهد التقنية والمهنية والخاص بالتنسيق والتسجيل والقبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمعاهد التقنية والمهنية .

وقد عبر محافظ تعز خلال التدشين عن أمله بأن يسهم الموقع في تذليل الصعاب أمام الطلاب والعمل على تكافؤ الفرص بشفافية ومصداقية وتجنيب مسئولي المعاهد أي نوع من أنواع الضغط أو الإحراج الذي قد يتعرضون له في التسجيل .

من جانبه أكد مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بتعز عبد السلام الشرعبي أن الهدف من الموقع هو تسهيل عملية تسجيل الطلاب في المعاهد والقبول والحد من المحسوبية والوساطة وابتزاز الطلبة التي قد يتعرضون لها عند التسجيل .. مشيرا إلى أن هذا الإجراء يعتبر الأول من نوعه على مستوى الجمهورية في التعامل مع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمعاهد وفقا لمعايير موحدة ومنصفة للجميع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك