آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2015 | لا توجد مشاركة

376 300x171 محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء

محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء 

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

دعا محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالقوي شريف قبائل خولان ونهم وطوق صنعاء بالمشاركة الفاعلة مع الجيش الوطني والمقاومة لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها.

وأشاد شريف بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال المقاومة من ابناء محافظة صنعاء الذين وقفوا إلى جانب اخوانهم في مأرب في اشد المراحل وتحملوا المعاناة الكبيرة وأسهموا بشكل كبير في تطهير السيطرة على مؤسسات الدولة في جميع مديريات تلك المحافظة الجارة.

وأشار إلى أن الجهود التي بذلت قبائل خولان في صرواح ودورها في دعم العمليات التكتيكية لتهيئة الأوضاع أمام الجيش والمقاومة ودورهم في حماية المؤسسات الحكومية بعد فرار المليشيات الإنقلابية.

وأوضح أن القيادة السياسية والعسكرية العليا على ثقة كبيرة بان قبائل بني حشيش ونهم وأرحب وكل مناطق محافظة صنعاء ستكون مع الشرعية وستعمل على تهيئة الأوضاع والحفاظ على ما تبقى من المؤسسات الحكومية في الأيام القلية القادمة.

أفاد بان قوات الشرعية والمقاومة وبتوجيهات من القيادات السياسية ستعمل على تأمين كل الممتلكات وهدفها الحفاظ على كرامة ومكانة القبيلة اليمنية والدفاع عن حقها في العيش بسلام واستقرار، مؤكداً بأن العمليات العسكرية في محافظة صنعاء ستكون خاطفاً وتهدف للقضاء على تهديدات المليشيات الانقلابية التي تسعى لأثارة الفوضى واقلاق السكينة العامة للمواطن اليمني وستعمل على استعادة مؤسسات الدولة وفرض هيبة الدولة وأنهاء مراحل المعاناة التي صنعتها تلك المليشيات بمؤامراتها المستمرة على مصالح الشعب اليمني بكامله.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك