آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2015 | لا توجد مشاركة

376 300x171 محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء

محافظ صنعاء يدعوا قبائل المحافظة لدعم الشرعية وتهيئة الأجواء 

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

دعا محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالقوي شريف قبائل خولان ونهم وطوق صنعاء بالمشاركة الفاعلة مع الجيش الوطني والمقاومة لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها.

وأشاد شريف بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال المقاومة من ابناء محافظة صنعاء الذين وقفوا إلى جانب اخوانهم في مأرب في اشد المراحل وتحملوا المعاناة الكبيرة وأسهموا بشكل كبير في تطهير السيطرة على مؤسسات الدولة في جميع مديريات تلك المحافظة الجارة.

وأشار إلى أن الجهود التي بذلت قبائل خولان في صرواح ودورها في دعم العمليات التكتيكية لتهيئة الأوضاع أمام الجيش والمقاومة ودورهم في حماية المؤسسات الحكومية بعد فرار المليشيات الإنقلابية.

وأوضح أن القيادة السياسية والعسكرية العليا على ثقة كبيرة بان قبائل بني حشيش ونهم وأرحب وكل مناطق محافظة صنعاء ستكون مع الشرعية وستعمل على تهيئة الأوضاع والحفاظ على ما تبقى من المؤسسات الحكومية في الأيام القلية القادمة.

أفاد بان قوات الشرعية والمقاومة وبتوجيهات من القيادات السياسية ستعمل على تأمين كل الممتلكات وهدفها الحفاظ على كرامة ومكانة القبيلة اليمنية والدفاع عن حقها في العيش بسلام واستقرار، مؤكداً بأن العمليات العسكرية في محافظة صنعاء ستكون خاطفاً وتهدف للقضاء على تهديدات المليشيات الانقلابية التي تسعى لأثارة الفوضى واقلاق السكينة العامة للمواطن اليمني وستعمل على استعادة مؤسسات الدولة وفرض هيبة الدولة وأنهاء مراحل المعاناة التي صنعتها تلك المليشيات بمؤامراتها المستمرة على مصالح الشعب اليمني بكامله.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك