آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

562 300x168 «محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

الحديدة نيوز / خاص 

أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف (محبوب العرب)، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، خطبته المذيعة في قناة «الفلسطينية الفضائية» لينا قيشاوي، والتي تشارك في تقديم برنامج «الله يصبحكم بالخير».

وقال عساف: «عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا… ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا».

وأضاف: «أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعاً، يسعدني أن تشـــاركوني الفرح بخـطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها، الآنسة لينا قيشاوي».

وختم عساف: «أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي، فهم أهلي، وسندي، وأكثر من مجرد جمهور… أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم… عقبال عند الجميع.

ويأتي إعلان الخطوبة بعد أيام على حوار متلفز ومباشر أجرته القيشاوي مع عساف، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث كان «مسك الختام»، كما قالت المذيعة التي تدرس التغذية في جامعة بيرزيت، والتي اكتفت بتأكيد الخبر عن نشر ما كتبه خطيبها عساف من صفحته إلى صفحتها في «فايسبوك».

وفاز عساف سابقاً بجائزة «الباما» (Big Apple Music Award) كأفضل مطرب جديد في الشرق الأوسط للعام 2015، لكنه لم يتمكن من السفر إلى هامبورغ، لانشغاله بالمشاركة كضيف شرف على مهرجان تورنتو السينمائي، حيث عرض الفيلم الذي يحمل اسم «يا طير الطاير» للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، ويتناول قصة حياته، في حين تسلمت نجمة الغناء الإماراتية أحلام الجائزة نيابة عنه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك