آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

محكمة أردنية تبرىء “أبو قتادة” وتأمر بإطلاق سراحه فوراً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

ابوقتاده محكمة أردنية تبرىء أبو قتادة وتأمر بإطلاق سراحه فوراً

الحديدة نيوز-الحياه

برأت محكمة أمن الدولة الأردنية الداعية الإسلامي عمر محمود عثمان المعروف بـ”ابو قتادة” من تهمة “التخطيط لتنفيذ هجمات إرهابية ضد سياح” العام 2000 في الأردن.

وقال مصدر أردني لوكالة “فرانس برس” إن “المحكمة أمرت بالإفراج عنه فوراً، ما لم يكن مطلوباً في قضايا أخرى”.

وكان القضاء الأردني أسقط في 26 من حزيران (يونيو) الماضي التهمة الأولى والمتعلقة بالمؤامرة للقيام بعمل إرهابي ضد المدرسة الأميركية في عمان في نهاية العام 1998 لنقص الأدلة.

كما حكم عليه غيابياً في العام 2000 بالسجن 15 عاماً إثر إدانته بالتخطيط لتنفيذ هجمات إرهابية ضد سياح أثناء احتفالات الألفية في الأردن.

وأبو قتادة المولود في 1960 في بيت لحم، وصل في 1993 الى بريطانيا لطلب اللجوء وتم ترحيله منها الصيف الماضي الى الاردن ليواجه تهماً تتعلق بالارهاب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك