آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

محمود عباس يهنئ مبارك بدلاً من مرسي بالقمة الإسلامية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

مبارك(2) محمود عباس يهنئ مبارك بدلاً من مرسي بالقمة الإسلامية

محمود عباس يهنئ مبارك بدلاً من مرسي بالقمة الإسلامية

ملامح الرئيس المصري لم تتغير فيما ابتسم بعض الحضور من زلة اللسان

الحديدة نيوز- متابعات

وقع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الأربعاء، في حرج عندما ذكر (بالخطأ) اسم الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك بدلا من اسم الرئيس المصري الحالي، محمد مرسي.

وقال أبو مازن معلقاً على تولي مرسي أعمال رئاسة القمة الإسلامية في دورتها الحالية: "يسرني أن أقوم بتهنئة الرئيس محمد حسني.. ثم توقف لبرهة، وعاد ليراجع نفسه قائلا الرئيس محمد مرسي".

ولم تتغير ملامح الرئيس محمد مرسي حيال هذا الخطأ، بينما ابتسم بعض الحضور.

وشارك في أعمال القمة الإسلامية التي بدأت أعمالها في القاهرة، الأربعاء، 57 دولة.

وليس هذا هو الخطأ الوحيد في اسم الرئيس المصري، فقد وقع عدد من المسؤولين المصريين في هذا الخطأ، وذلك خلال الفترة التي تلت ثورة 25 يناير 2011، بينهم وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، حينما قال في أحد البرامج التلفزيونية إنه يعمل "طبقاً لتوجيهات الرئيس حسني مبارك".

كما جاء بصحيفة "الحرية والعدالة" التابعة للحزب الحاكم الذي يحمل نفس الاسم خبر يتضمن اسم الرئيس السابق بدلاً من الرئيس مرسي، وأخطأ مذيع حينما وصف هتافات مؤيدة لمرسي بأنها هتافات مؤيدة للرئيس محمد حسني مبارك.

وتولى مرسي منصبه في يونيو/حزيران الماضي، كأول رئيس منتخب لمصر بعد مبارك الذي أطاحت به ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك