آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مدير امن تعز يوجة بحبس مدير امن التعزية …والعثور على مواطن مشنوق بالمخا والمهمشين يشعلون شوارع تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 6, 2014 | لا توجد مشاركة

احتجاجات للمهمشين بتعز مدير امن تعز يوجة بحبس مدير امن التعزية …والعثور على مواطن مشنوق بالمخا والمهمشين يشعلون شوارع تعز

مدير امن تعز يوجة بحبس مدير امن التعزية …والعثور على مواطن مشنوق بالمخا والمهمشين يشعلون شوارع تعز

الحديدة نيوز- تعز:حسام الخرباش

وجه مدير أمن محافظة تعز العميد مطهر الشعيبي إدارة البحث الجنائي بألقاء القبض على مدير مديرية التعزية حميد على عبده و نجله مع عدد من أقاربه على خلفية ضرب المواطن رفيق أبكر بأعقاب البنادق حتى الموت.

و كان عدد من أعيان و مشايخ منطقة الهشمة بمديرية التعزية قد التقوا صباح اليوم بأمين عام المجلس المحلي للمحافظة من أجل مناقشة قضية الشاب رفيق أبكر و طالبوا في بيان صادر عنهم تسليم القتلة إلى العدالة و إقالة مدير المديرية و تسليم القتلة إلى العدالة.

و طالبوا كذلك عبر بيانهم كافة الحقوقيين و منظمة المجتمع المدني بالوقوف و التعاون مع أهالي المجني عليه لإيصال القتلة للعدالة مهما كانت مناصبهم.

هذا وقد عثرت قوات الأمن في مديرية المخا بمحافظة تعز اليوم على جثة شخص يدعى «أحمد عبده محمد إبراهيم» قتل في ظروف غامضة.

وأفاد مصدر أمني بأن إبراهيم شُنق من قبل مجهولين حاولوا دفنه لكن السيول كشفت الجثة.

من جانب اخر أقدم محتجون من المهمشين صباح اليوم بقطع جميع الشوارع المؤدية إلى حي الروضة احتجاجا على تهريب أحد المتهمين بقتل مهمش من السجن.

وأشعل المحتجون إطارات السيارات وقطعوا الطريق بعدد من الحجارة وبراميل القمامة .

وقال المحتجون من الفئات المهمشة إن «قطع الشوارع يأتي على خلفية قيام الأجهزة الأمنية بتهريب أحد المتهمين بقتل أحد أبنائهم قبل ثلاثة أيام».

وأكد المهمشون في أحاديثهم أن «س ، ب» متهم بقتل المواطن «محمد سيف» السبت الماضي في شارع حوض الأشراف بجوار جامع الكويت وأنه تم احتجاز الجاني في قسم شرطة الأشبط غير أنهم تفاجئوا صباح اليوم بعدم وجودة في مكان احتجازه مما يدل على أن هناك أيادي خفية قامت بتهريبه من السجن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك