آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

مدير شرطة الحديدة : لاتهاون مع ناهبي الأراضي والحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 31, 2014 | مشاركة واحدة

 

مدير شرطة الحديدة : لاتهاون مع ناهبي الأراضي والحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة

DSC 3138 300x200 مدير شرطة الحديدة : لاتهاون مع ناهبي الأراضي والحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة

 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

 

أكد العميد الركن / محمد أحمد أمين المقالح مدير شرطة محافظة الحديدة بأن الحملة الأمنية المشتركة بين الشرطة العسكرية والداخلية ووزارة الدفاع سوف تقوم بإزالة الاستحداثات في الأراضي المحيطة بمطار الحديدة وأحواض المياه وأي أعتداءات أخرى تطال أملاك وأراضي المواطنين والدولة .
وأشار المقالح في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد في إدارة أمن محافظة الحديدة بإن الحملة العسكرية المشتركة لن تستثني أحد ولن يتم التهاون مع أي اختلالات أو أي اعتداءات وبسط على أراضي المواطنين في تهامه والتي أصبحت مرتعاً لناهبي الاراضي وسيتم التعامل معها بجدية ودون أي تهاون كون الأمر لم يعد يحتمل السكوت عنة .

 

وأوضح الى أن أغلب المشاكل والقضايا الحاصلة في مدينة الحديدة هي بسبب الأعتداءات على أراضي المواطنين وأن كثير من الناهبين أحدثوا أختلالات أمنية في المحافظة جراء تزايد تلك الأعتداءات على أراضي المواطنين دون أي وجة حق ..

 

وأضاف بأن الحملة الأمنية المشتركة لن تغادر الحديدة حتى تنتهي من عملها في المدينة وإزالة كافة الأستحداثات والأعتداءات على اراضي المواطنين ومن ثم الأنتقال الى مختلف المديريات الاخرى مؤكداً بأنة تم ضبط 21 شخصاً  من بينهم 14 شخصاً مدنياً و7 عسكريين وأن هناك إصابتين خلال الأيام الاولى من الحملة جراء الأعتداء عليهم من قبل المتنفذين .

 

مشيراً الى أن الحملة العسكرية المشتركة تأتي من أجل إستعادة حقوق المواطنين وإزالة الاستحداثات في أراضي الدولةوالمواطنين وفق خطة مدروسة تنفيذاً لتوجيهات اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة قضايا الأراضي بمحافظة الحديدة.
لافتاً الى أن هناك تعزيزات عسكرية جاءت من صنعاء لتنفيذ التوجيهات الرئاسية بإزالة الاستحداثات في منطقة حرم المطار وكذا في منطقة أحواض المياه بمشاركة أكثر من 20 طقماً من قوات الأمن الخاصة والشرطة العسكرية ومندوبين عن مكتبي الأراضي والأشغال العامة والمكاتب التنفيذية بالحديدة مؤكداً بأن الحملة العسكرية لن تستثني أحد مهما كان نفوذة وسلطتة وستستمر حتى تحقيق النتائج وإستعادة الحقوق.

 

 

التعليقات المطروحة: (1)
  1. محمد قال:

    اخي مراد يحيى محمد صليل مسجون في سجن باجل بامر من مدير امن باجل الذي يريد نهب ارضنا مع مدير المصنع فقاموا بحتجاز اخي منذ خمسة ايام والاعتداء عليه بالضرب طيب اذا عليه قضية يحولوه للشرطة العسكرية اخي عسكري في اللواء 82في الصليف او للنيابه خليت محمد مهيم يتصل لمدير الامن قله انه محبوس من قبل القاضي والنيابة اتصلت للقاضي قال لم يحبسة راحوا ناس ثانين لعند مدير الامن قلهم محبوس بامر امن المحافظه و كذلك هو لايريد ان يخرج اخي حتى يوقع تنازل له ولمدير المصنع انه ليس لدينا ارض هناك اناشد الجهات المختصة لاحالة ناهب الاراضي عبدالحكيم الملاحي واعوانة للتحقيق في القضية. وسماع اقوال مدير الامن مع اقوال اخي لان المثل يقول اذا كان غريمك القاضي من تقاضي .اتقدم بهذا البلاغ الهام والعاجل





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك