آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

مذيعة مصرية تحمل “كفنها” على الهواء انتقاداً لمرسي وتصف الدستور المصري الجديد بأنه “دستور للعبيد”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

مذيعه مذيعة مصرية تحمل كفنها على الهواء انتقاداً لمرسي وتصف الدستور المصري الجديد بأنه دستور للعبيد

مذيعة مصرية تحمل "كفنها" على الهواء انتقاداً لمرسي وتصف الدستور المصري الجديد بأنه "دستور للعبيد''

الحديدة نيوز-متابعات

انتقدت الإعلامية المصرية هالة فهمي تغطية التلفزيون المحلي لما يجري من أحداث سياسية على الساحة المصرية، ووصفت الإعلام بالمتواطئ، وظهرت وهي تحمل "كفنها" على الهواء.

أكدت فهمى، الذي قطع التليفزيون المصري الإرسال عن برنامجها، بسبب انتقادها للرئيس محمد مرسي، أنها دأبت على تقديم عدة بلاغات توضح فيها الاستبداد الإعلامي الذي تعيشه البلاد في الفترة الراهنة، بحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع".

وكانت فهمي قد هاجمت الرئيس مرسي من خلال برنامج ''الضمير'' على "القناة الثانية" بالتليفزيون المصري، حاملةً "كفنها"، كما انتقدت وزير الإعلام لقطع الإرسال عنها، حيث أمر بضم إرسال القناة الأولى للقناة الثانية، وفقاً لما قالته.

كما أكدت أنها مستعدة لبذل حياتها حفاظا على الحرية التي كفلتها ثورة 25 يناير، قبل أن يتم قطع الإرسال عنها فوراً.

يذكر أن المذيعة هالة فهمى تعرضت للكثير من المضايقات والمنع من الظهور على الشاشة أثناء فترة حكم الرئيس السابق حسني مبارك، لاعتراضها على الفساد داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقالت فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، والصحفي ضياء رشوان، ببرنامج ''القاهرة اليوم'': ''إحنا مش أغلى من شهداء ورد الجناين، وما ينفعش نستفتي على دستور للعبيد''.

وأكدت أنها فوجئت أثناء إذاعة حلقة برنامجها على الهواء، بزميلها مُعد البرنامج يشاور لها بأنها على الهواء، ويطلب استكمال الحلقة مسجلة، وبعد مرور نصف ساعة من الحلقة، فوجئت بقطع الإرسال عن البرنامج.

وتابعت: ''من يتحدث بحرية في التيلفزيون المصري الآن يتم تحويله للتحقيق، وبرنامجي لم يكن به أي ألفاظ نابية".

وأشارت فهمي، إلى أنها مُنعت من العمل والظهور الإعلامي في عهد النظام السابق 4 سنوات، وأن النظام الحالي لا يختلف عن النظام البائد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك