آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 23, 2014 | لا توجد مشاركة

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

خالد الشيباني aaa 1 300x242 مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

أوضح الصحفي خالد محيي الدين مراسل اسلام تايمز والمدير العام للمركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب-آشا أنه تعرض اليوم الأحد لاعتداء من قبل مرافقي عبد الملك محمد الخامري وشقيقه نبيل محمد علي الخامري وذلك بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وقال “محيي الدين” – في تصريح صحفي – أن الحادثة جاءت بعد شد وجدب وبعد عدم التوصل لحل من قبل الطرفين بالطريقة الودية مما حدى بعبد الملك الخامري تحريض احدى الحراسات الخاصة بنبيل الخامري وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل وقاموا بالتلفظ عليه بألفاظ نابية ومنعوه من الخروج من المكتب وهو المكان الذي كان قد حدده الطرفان للقاء لحل المشكلة التي بينهما”.

واضاف : ” ولولا قيام بعض الحراس بالإفراج عنه وتهريبه لأجهز عليه .. متهماً عبد الملك الخامري واخيه بتحريض المرافقين للاعتداء عليه”.

ودعا “محيي الدين” الداخلية بتجريد القبائل ورجال الأعمال من تلك الحراسات التي ما توفرت معهم إلا ويعيثوا في الأرض الفساد.. وناشد محيي الدين في بيان له كلاً من النائب العام ووزير الداخلية ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات العلاقة.. التدخل لإنصافه.. محملاً تلك الجهات مسؤولية حمايته والحفاظ على حياته.        

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك