مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

خالد الشيباني aaa-1

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

أوضح الصحفي خالد محيي الدين مراسل اسلام تايمز والمدير العام للمركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب-آشا أنه تعرض اليوم الأحد لاعتداء من قبل مرافقي عبد الملك محمد الخامري وشقيقه نبيل محمد علي الخامري وذلك بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وقال “محيي الدين” – في تصريح صحفي – أن الحادثة جاءت بعد شد وجدب وبعد عدم التوصل لحل من قبل الطرفين بالطريقة الودية مما حدى بعبد الملك الخامري تحريض احدى الحراسات الخاصة بنبيل الخامري وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل وقاموا بالتلفظ عليه بألفاظ نابية ومنعوه من الخروج من المكتب وهو المكان الذي كان قد حدده الطرفان للقاء لحل المشكلة التي بينهما”.

واضاف : ” ولولا قيام بعض الحراس بالإفراج عنه وتهريبه لأجهز عليه .. متهماً عبد الملك الخامري واخيه بتحريض المرافقين للاعتداء عليه”.

ودعا “محيي الدين” الداخلية بتجريد القبائل ورجال الأعمال من تلك الحراسات التي ما توفرت معهم إلا ويعيثوا في الأرض الفساد.. وناشد محيي الدين في بيان له كلاً من النائب العام ووزير الداخلية ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات العلاقة.. التدخل لإنصافه.. محملاً تلك الجهات مسؤولية حمايته والحفاظ على حياته.        

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *