آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 23, 2014 | لا توجد مشاركة

مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

خالد الشيباني aaa 1 300x242 مرافقي رجل الأعمال الخامري يعتدون على مراسل إسلام تايمز

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

أوضح الصحفي خالد محيي الدين مراسل اسلام تايمز والمدير العام للمركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب-آشا أنه تعرض اليوم الأحد لاعتداء من قبل مرافقي عبد الملك محمد الخامري وشقيقه نبيل محمد علي الخامري وذلك بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وقال “محيي الدين” – في تصريح صحفي – أن الحادثة جاءت بعد شد وجدب وبعد عدم التوصل لحل من قبل الطرفين بالطريقة الودية مما حدى بعبد الملك الخامري تحريض احدى الحراسات الخاصة بنبيل الخامري وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل وقاموا بالتلفظ عليه بألفاظ نابية ومنعوه من الخروج من المكتب وهو المكان الذي كان قد حدده الطرفان للقاء لحل المشكلة التي بينهما”.

واضاف : ” ولولا قيام بعض الحراس بالإفراج عنه وتهريبه لأجهز عليه .. متهماً عبد الملك الخامري واخيه بتحريض المرافقين للاعتداء عليه”.

ودعا “محيي الدين” الداخلية بتجريد القبائل ورجال الأعمال من تلك الحراسات التي ما توفرت معهم إلا ويعيثوا في الأرض الفساد.. وناشد محيي الدين في بيان له كلاً من النائب العام ووزير الداخلية ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات العلاقة.. التدخل لإنصافه.. محملاً تلك الجهات مسؤولية حمايته والحفاظ على حياته.        

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك