آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مرسي: في تركيا لن نهدأ حتى يتوقف نزيف الدم السوري وتزول القيادة الحالية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

مرسي مرسي: في تركيا لن نهدأ حتى يتوقف نزيف الدم السوري وتزول القيادة الحالية

مرسي: في تركيا لن نهدأ حتى يتوقف نزيف الدم السوري وتزول القيادة الحالية

الحديدة نيوز- القاهرة- اسطنبول- (د ب أ):

 أكد الرئيس المصري محمد مرسي الأحد أن بلاده لن تهدأ أو تستقر حتي يتوقف نزيف الدم في سورية وان تزول القيادة السورية الحالية "الظالمة".

وقال مرسي، في كلمة خلال المؤتمر العام الرابع لحزب العدالة والتنمية التركي الأحد، إن ما يحدث في سورية من قتل وذبح للشعب السوري صباح مساء يدمي قلوبنا، واصفا الوضع في سورية بانه "مأساة هذا العالم والقرن".

وأضاف بالقول: "لن نهدأ أو نستقر حتى يتوقف نزيف الدم السوري وتزول هذه القيادة السورية الظالمة القاتلة ونحن نؤيد الشعب السوري في جميع خياراته".

وأكد الرئيس مرسي أن موقف بلاده واضح كل الوضوح بشأن القضية الفلسطينية وقال "نحن حاملون لهذه القضية مع الشعب الفلسطيني، كنا ومازلنا وسنبقى، هم يتخذون قرارتهم بإرادتهم ونحن ندعمهم دعما تاما فيما يتخذون من قرارات".

وأضاف "أننا لا يمكن أن نقصر في مد يد العون لأهل غزة والضفة الغربية وكل الفلسطينيين في الداخل والخارج"، مؤكدا أن بلاده تطلع إلى قيام الدولة الفلسطينية بإرادة الفلسطينيين وعاصمتها القدس الشريف "وندعو العالم لا ن يقف مع الفلسطينيين في خيارتهم".

وأكد الرئيس مرسي حرص بلاده على وجود علاقات متميزة وقوية فاعلة مع الجميع وقال:"لقد جئنا برسالة واضحة لا نتدخل في شؤون أحد ولا نسمح لاحد بالتدخل في شؤوننا".

وأشاد الرئيس مرسي بقيادة وحكم حزب العدالة والتنمية في تركيا وعبر عن إعجابه بالمسيرة الناجحة للحزب ونهوضه بتركيا بشكل ابهر العالم.

واكد على عمق العلاقة بين الشعبين التركي والمصري والأهداف والتاريخ المشترك بين البلدين، مشددا على أن مصر وتركيا يقفان معا ضد التمييز والسيطرة على إرادة الناس.

وأشار مرسي إلى أن المصريين بعد ثورة كانون ثان/ يناير امتلكوا كامل إرادتهم وحريتهم وانهم يتحركون نحو النهضة والإنتاج الحقيقي باعتمادهم على انفسهم لتحقيق الاستقرار والأمن وإعادة مجدهم وتأسيس حضارتهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك