آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

 

مرسي(3) مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

 

 

المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أكد وجود صعوبة في جمعه بين منصبين

الحديدة نيوز-متبعات

أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تمت قبول استقالة الدكتور عصام العريان من الهيئة الاستشارية للرئيس، لأن هناك صعوبة أن يجمع العريان بين عمله البرلماني واستشارته للرئيس.

وقال الدكتور ياسر علي إن التعديل الوزاري جاء لصالح المواطنين، وأن رئيس الوزراء استقر على التشكيل الجديد، وعرضها على الرئيس، وتمت الموافقة عليه، مضيفاً في مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، أن الرئيس مرسي اعتمد في التعديل على ضرورة تقديم الخدمات للمواطن بأقصى سرعة، وفق اختصاص كل وزارة، بحسب ما ذكرت "اليوم السابع". موضحاً أنه لم يتم اختيار الوزراء الجدد وفق انتماءاتهم الفكرية.

ورداً على تساؤل الإبراشي حول سبب الإطاحة باللواء أحمد جمال الدين من منصبه كوزير للداخلية.. رفض ياسر على الإفصاح عن الأسباب التي أدت للإطاحة بوزير الداخلية، قائلاً للإبراشي: "اسأل رئيس الوزراء عن السبب يا أستاذ وائل؛ لأن هناك تقارير قدمت بخصوص الوزارات التي تم تغيير وزرائها".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك