آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

 

مرسي(3) مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

مرسي يوافق على استقالة العريان من الهيئة الاستشارية

 

 

المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أكد وجود صعوبة في جمعه بين منصبين

الحديدة نيوز-متبعات

أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تمت قبول استقالة الدكتور عصام العريان من الهيئة الاستشارية للرئيس، لأن هناك صعوبة أن يجمع العريان بين عمله البرلماني واستشارته للرئيس.

وقال الدكتور ياسر علي إن التعديل الوزاري جاء لصالح المواطنين، وأن رئيس الوزراء استقر على التشكيل الجديد، وعرضها على الرئيس، وتمت الموافقة عليه، مضيفاً في مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، أن الرئيس مرسي اعتمد في التعديل على ضرورة تقديم الخدمات للمواطن بأقصى سرعة، وفق اختصاص كل وزارة، بحسب ما ذكرت "اليوم السابع". موضحاً أنه لم يتم اختيار الوزراء الجدد وفق انتماءاتهم الفكرية.

ورداً على تساؤل الإبراشي حول سبب الإطاحة باللواء أحمد جمال الدين من منصبه كوزير للداخلية.. رفض ياسر على الإفصاح عن الأسباب التي أدت للإطاحة بوزير الداخلية، قائلاً للإبراشي: "اسأل رئيس الوزراء عن السبب يا أستاذ وائل؛ لأن هناك تقارير قدمت بخصوص الوزارات التي تم تغيير وزرائها".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك