أخبار عاجلة

مزارعون يتظاهرون للمطالبة بتوفير الديزل بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

مزارعون يتظاهرون للمطالبة بتوفير الديزل بالحديدة

1525011_349043191900805_556198081_n

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
تظاهر العشرات من المزارعين في منطقة القحرى بمديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء أمام بوابة مبنى المحافظة وذلك  احتجاجاً على ما أسموة انعدام مادة الديزل في العديد من المحطات في منطقتهم مطالبين بسرعة توفير الديزل لمزارعهم .
وقال المزارعون الذين أحتشدوا من وقت مبكر أمام المحافظة بأنهم توقفوا عن الزرع هذة الايام بسبب ما أسموة أزمة الديزل والبترول والتي أنعدمت عن المحافظة والمديريات بشكل مخيف وأصبحت مزارعهم تهدد بالتصحر ..
وأكد المزارعون بإن خروجهم اليوم للتظاهر بعد أن أوشكت مزارعهم على الموت والانتهاء نظراً لانتهاء الديزل والذي يعتمدون عليه بشكل أساسي في ري مزارعهم ".
وأشاروا الى أن هناك جهات نافذة وأصحاب محطات خاصة بالوقود  تقف وراء ذلك التلاعب وأنعدامة وبيع الديزل في السوق السوداء بغية الربح وكسب مبالغ مالية كبيرة في ذلك بدلاً من البيع في الأماكن الخاصة بتعبئة الوقود المعروفة وبأسعار قانونية..
وحمل المزارعون محافظ محافظة الحديدة  و شركة النفط والجهات المعنية مسؤولية  أنعدام المشتقات النفطية والذي أدى إلى إنهاك المواطن وأثقال كاهلة في ظل ارتفاع متزايد وجنوني للأسعار مطالبين بتوفير الديزل لمزارعهم قبل فوات الاوان
  …

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *