آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مزارعون يتظاهرون للمطالبة بتوفير الديزل بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 1, 2014 | لا توجد مشاركة

مزارعون يتظاهرون للمطالبة بتوفير الديزل بالحديدة

1525011 349043191900805 556198081 n 300x225 مزارعون يتظاهرون للمطالبة بتوفير الديزل بالحديدة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
تظاهر العشرات من المزارعين في منطقة القحرى بمديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء أمام بوابة مبنى المحافظة وذلك  احتجاجاً على ما أسموة انعدام مادة الديزل في العديد من المحطات في منطقتهم مطالبين بسرعة توفير الديزل لمزارعهم .
وقال المزارعون الذين أحتشدوا من وقت مبكر أمام المحافظة بأنهم توقفوا عن الزرع هذة الايام بسبب ما أسموة أزمة الديزل والبترول والتي أنعدمت عن المحافظة والمديريات بشكل مخيف وأصبحت مزارعهم تهدد بالتصحر ..
وأكد المزارعون بإن خروجهم اليوم للتظاهر بعد أن أوشكت مزارعهم على الموت والانتهاء نظراً لانتهاء الديزل والذي يعتمدون عليه بشكل أساسي في ري مزارعهم ".
وأشاروا الى أن هناك جهات نافذة وأصحاب محطات خاصة بالوقود  تقف وراء ذلك التلاعب وأنعدامة وبيع الديزل في السوق السوداء بغية الربح وكسب مبالغ مالية كبيرة في ذلك بدلاً من البيع في الأماكن الخاصة بتعبئة الوقود المعروفة وبأسعار قانونية..
وحمل المزارعون محافظ محافظة الحديدة  و شركة النفط والجهات المعنية مسؤولية  أنعدام المشتقات النفطية والذي أدى إلى إنهاك المواطن وأثقال كاهلة في ظل ارتفاع متزايد وجنوني للأسعار مطالبين بتوفير الديزل لمزارعهم قبل فوات الاوان
  …

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك