آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مزارعين بمديرية الجراحي يشكون قيام قيادي مؤتمري بالأستحواذ على مشروع مياة وحرمان مزارعهم منة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2012 | لا توجد مشاركة


         قالوا بأنة يلاحقهم بالأطقم العسكرية مستغلاً منصبة ونفوذة في ذلك
مزارعين بمديرية الجراحي يشكون قيام قيادي مؤتمري بالأستحواذ على مشروع مياة وحرمان مزارعهم منة

3(4) مزارعين بمديرية الجراحي يشكون قيام قيادي مؤتمري بالأستحواذ على مشروع مياة وحرمان مزارعهم منة
الحديدة نيوز / خاص

ناشد مزارعو شريج العبري والجرهزي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة من قيام أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام بزبيد بمحاولة الأستحواذ على الماء وإغلاق مجراة في قناة العبري وحرمان مزارعهم من الأستفادة منة ..
وقال عدد من المزارعين في شكواهم المذيلة بتوقيعاتهم بأن مزارعهم تعرضت للتلف وذلك لعدة أسباب من أبرزها صعوبة حصول المزارعين على الماء – لري مزارعهم جراء الجفاف الذي تعاني منه المنطقة نتيجة اعتمادها على المشروع .
وأشاروا في شكواهم بأن أحد القيادات المؤتمرية قام بمحاولة الأستحواذ على الماء وأغلاق مجرأة في قناة العبري وحرمان مزارعهم وأراضيهم من الأستفادة منة وأخرها قيامة بأرهابهم بالاطقم العسكرية والجنود التابعين للأمن المركزي وأطلاق الرصاص الحي ومسيلات الدموع وأرغامهم على أغلاق مجرى الماء وتحويلها الى أراضية ومزارعة الخاصة مستغلاً منصبة ووجاهتة ونفوذة ….
وأستغرب المزارعون من قيام الاطقم العسكرية بمهاجمتهم والاعتداء عليهم والتي لجأت إلى استخدام القوة الثقيلة عليهم حيث وهم مزارعين مسالمين والتي وجدت من أجل حماية أبناء الشعب اليمني وحماية أراضيه من الطامعين والمتسللين والمتمردين والخارجين على النظام والقانون.. لا أن تسخر في النهب والسطو على ممتلكات المواطنين الضعفاء وحماية المتنفذين . 
وطالب مزارعوا شريج العبري والجرهزي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة من محافظ المحافظة والسلطة المحلية ضبط المعتدين ومحاسبتهم وأنصافهم منة ومنع تدخلاتة المتكررة وحماية أراضيهم من التلف بعد أن جفت من العطش ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك